شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“one plus” تعلن رسميا عن هاتفها “OnePlus X”

“one plus” تعلن رسميا عن هاتفها “OnePlus X”
أعلنت شركة "ون بلس" (one plus) رسميا عن هاتفها الذكي "ون بلس إكس" one plus X))، وذلك بعد أسابيع من التسريبات والتكهنات والصور التشويقية، وهو ثاني هاتف لها هذا العام

أعلنت شركة “ون بلس” (one plus) رسميا عن هاتفها الذكي “ون بلس إكس” one plus X))، وذلك بعد أسابيع من التسريبات والتكهنات والصور التشويقية، وهو ثاني هاتف لها هذا العام.

يأتي OnePlus X بعد نحو ثلاثة أشهر من كشف الشركة الصينية الستار عن هاتفها الذكي “ون بلس 2″، الذي جاء خلفًا للهاتف “ون بلس ون” OnePlus One الذي كشفت عنه العام الماضي.

وخلال حدث خاص أقامته “ون بلس” في العاصمة البريطانية لندن، كشفت عن طرازين من هاتفها الذكي “ون بلس إكس” OnePlus X، هما “ون بلس إكس أونيكس” OnePlus X Onyx، و”ون بلس إكس سيراميك” OnePlus X Ceramic.

الطراز الرئيسي هو الهاتف OnePlus X Onyx، الذي يعمل بنظام التشغيل “أوكسجين أو إس” Oxygen OS، وهو نسخة معدلة من الإصدار 5.1.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل.

ويقدم هذا الطراز، الذي يمتاز عن الطراز الآخر بهيكل خلفي مصنوع من الزجاج الأسود، شاشة AMOLED بقياس 5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 3 جيجابايتات، و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي”.

وتقول شركة “ون بلس” إن هذا الهاتف، الذي يمتاز بدعم شريحتي اتصال، هو أخف وأصغر وأرق هواتفها الذكية حتى الآن، إذ يأتي بسماكة 6.9 ميليمترات، ويزن 138 جرامًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023