شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 مواجهات ساخنة بالدوري أبرزها الزمالك والإنتاج الحربي

5 مواجهات ساخنة بالدوري أبرزها الزمالك والإنتاج الحربي
تقام، اليوم السبت، 5 مواجهات كروية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز لكرة القدم.

تقام، اليوم السبت، 5 مواجهات كروية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز لكرة القدم.

يأتي على رأس مواجهات اليوم، الزمالك والإنتاج الحربي؛ حيث يستقبل حامل اللقب ضيفه الإنتاج العائد لمسابقة الدوري، والذي نال خسارتين في الجولتين الماضيتين.

ويأمل الزمالك، بقيادة البرتغالي جيزوالدو فيريرا، في أن يعود الفريق لانتصاراته سريعًا من أجل تعويض التعثر في الجولة الماضية أمام أسوان بالتعادل السلبي.

ولا تختلف ظروف الزمالك في تلك المواجهة عن سابقتها؛ حيث يغيب عنه عدد من اللاعبين للإصابة، أبرزهم أحمد توفيق ومحمد كوفي وعلي جبر وأحمد حمودي ومحمد سالم، فيما يتوقع أن يدفع فيريرا بتشكيل يضم كلًا من: أحمد الشناوي، أحمد دويدار، إسلام جمال، حمادة طلبة، شريف علاء، عمر جابر، معروف يوسف، طارق حامد، محمود كهربا، أيمن حفني، باسم مرسي.

وخسر الإنتاج من الإسماعيلي والاتحاد السكندري، لكنه يظل يعول على لاعبيه أصحاب الخبرات أمثال محمد زيدان ومحمد ناجي جدو وصلاح أمين وبابا أركو ومحمود فتح الله والسيد فريد، بينما يغيب لؤي وائل للإصابة.

يلتقي أيضا اليوم، غزل المحلة والذي خسر أول جولتين مع وادي دجلة الذي يمتلك نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

ويتقابل إنبي مع المصري، في مواجهة فنية خارج الخطوط ما بين هاني رمزي الذي يأمل في الفوز الأول بعد تعادلين متتاليين، وحسام حسن الذي يمر فريقه بانتعاشة فنية بعد بداية قوية حصد فيها 4 نقاط من فوز وتعادل.

المقاصة أيضًا يستقبل سموحة في مواجهة قوية بينهما، يحاول المقاصة أن ينتصر انتصاره الأول بعد تعادلين مع الشرطة والمصري، بينما يأمل سموحة في استفاقة بعد الخسارة الكبيرة أمام بتروجت بثلاثية والتي أعقبت الفوز الأول على غزل المحلة.

ويتقابل الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب في مواجهة قوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023