شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تقتل شابين فلسطينيين قرب نابلس

قوات الاحتلال تقتل شابين فلسطينيين قرب نابلس
قتلت قوات الاحتلال شابين فلسطينيين، ظهر اليوم الجمعة، قرب مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن.

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين فلسطينيين، ظهر اليوم الجمعة، قرب مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن. 

ونقلت وكالة الأناضول عن المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قولها: “قبل فتره قصيرة من ظهيرة اليوم الجمعة، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، وقعت محاولة طعن على حاجز تفواح تخللها هجوم من قبل شابين فلسطينيين، على جنود حرس الحدود، محاولين تنفيذ عملية طعن”.

وأضافت أن “القوات ردت بإطلاق عيارات نارية تجاه الشابين وقتلتهما، دون تسجيل إصابات في الجيش”. 

وقال شهود – حسب الأناضول – إن “جيش الاحتلال أطلق النار تجاه شابين على حاجز زعترة “تفوح”، جنوبي نابلس، ما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة، وأضاف الشهود أن جيش الاحتلال أغلق الموقع ومنع الفلسطينيين من الاقتراب منه. 

يقوم جيش الاحتلال، بشكل شبه يومي، بعمليات إعدام لفلسطينيين في الضفة الغربية، والقدس، والمدن العربية، في الداخل المحتل ، بزعم محاولتهم تنفيذ عمليات طعن ضد جنوده.

تشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة مواجهات عنيفة منذ مطلع شهر أكتوبر الجاري بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال ، وذلك بسبب إصرار اليهود المتشددين على اقتحام المسجد الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023