شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور يهدد للمرة الثانية بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية

حزب النور يهدد للمرة الثانية بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية
هدد حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية للمرة الثانية بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية، أو الانسحاب من عدد بالدوائر؛ بسبب التجاوزات فى العلمية الانتخابية، على حد قوله.

هدد حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية للمرة الثانية بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية، أو الانسحاب من عدد بالدوائر؛ بسبب التجاوزات فى العلمية الانتخابية، على حد قوله.

وقال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، في تصريحات صحفية: “انسحاب حزب النور من الانتخابات البرلمانية يقدح في شرعية البرلمان المقبل”، مشيرًا إلى أن هناك تجاوزات في الانتخابات البرلمانية.

واتهم برهامي الدولة ممثلة في وزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات بالتقصير، بقوله: “التجاوزات في العامرية بمحافظة الإسكندرية فوق التخيل مع صمت من وزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات، رغم تقدمنا بمحاضر بالصوت والصورة على الرشاوى الانتخابية”.

وأضاف: “رصدنا 24 مقرًّا للرشاوى الانتخابية في الشوارع والشوادر يقف أمامها طوابير؛ للحصول على رشاوى انتخابية في دائرة العامرية التي فيها تجاوزات تفوق الخيال”.

وختم “برهامي” تصريحاته: حزب النور سوف يدرس الانسحاب من الانتخابات بعد انتهاء جولة الإعادة اليوم، فالموقف كله سوف نتشاور فيه بعد انتهاء الجولة الحالية، وسنحدد موقفنا، فالتجاوزات في الإسكندرية، وخاصةً في العامرية بها فجاجة، وتوجد تجاوزات في أماكن أخرى، لكن ليست بنفس الطريقة، ولذلك ندرس الانسحاب من العملية برمتها أو الانسحاب من دوائر، طالما أن المال السياسي يتدخل بهذه الطريقة وطالما لا يتم اتخاذ إجراءات حقيقية ضد هذه التجاوزات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023