شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاطعة عنوان اليوم الأولى في جولة الإعادة لانتخابات الفيوم

المقاطعة عنوان اليوم الأولى في جولة الإعادة لانتخابات الفيوم
انطلقت اليوم، جولة الإعادة في محافظة الفيوم، إذ لم يستطع أي مرشح الحصول على مقعد من الجولة الأولى، وشهدت ساعات الصباح الأولى منذ فتح اللجان حتى الآن إقبالا ضعيفا في معظم اللجان ومتوسطا في باقي اللجان

انطلقت اليوم، جولة الإعادة في محافظة الفيوم، إذ لم يستطع أي مرشح الحصول على مقعد من الجولة الأولى، وشهدت ساعات الصباح الأولى منذ فتح اللجان حتى الآن إقبالا ضعيفا في معظم اللجان ومتوسطا في باقي اللجان.

وشهد مركز أبشواي تحالف كل من عطاء والعمدة والحسيني ضد كل من الشاذلي وأبو طليعة، بينما لم يشهد بندر الفيوم أي تحالفات بين المرشحين، وفي مركز سنورس شهد التحالف حزب النور مع فلول الحزب الوطني، إذ تحالف كل من وليد أبو عيش مرشح حزب النور مع ممدوح الحسيني، ورفعت الضاوي ضد كل من منجود الهواري وأحمد مصطفى والحسين عليوة.

أما مركز طامية فتحالف فيه كل من اللواء أحمد عبد التواب مع الصحفي بجريدة “المصري اليوم”، محمد فرغلي ضد كل من حمادة سليمان مرشح حزب النور ومحسن أبو سمنة.

واستطلعت “رصد” آراء الشارع حول المشاركة في جولة الإعادة، حيث أبدى العديد عدم اهتمامهم بالمشاركة في الانتخابات، فقال عبد الرحمن حسن: “مش مهتم الصراحة بالمشاركة في التصويت، أنا مش عارف أصلا مين اللي دخل الإعادة”.

وأضافت هند محمود: “مافكرتش الصراحة هروح الانتخابات ولا لأ، الموضوع مش مهم بالنسبة ليّ”، وقال رجب سيد: “إن شاء الله ممكن أروح أنتخب بالليل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023