شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إساءته للميس الحديدي.. “سي بي سي” ترد على مرتضى منصور

بعد إساءته للميس الحديدي.. “سي بي سي” ترد على مرتضى منصور
نشرت قناه "س بى سى" اتلفضائية بيان رسمى عبرت فية عن استائها من تصرفها وتهديات مرتضى منصور الدائمة لمذيعها وطالب غرفه صناهعه الاعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكافة الجهات المعنية بوضح حدا.

نشرت قناه “سي بي سي” الفضائية بيانا رسميا عبرت فيه عن استيائها من تصرف وتهديات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدائمة لمذيعها، مطالبة غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكل الجهات المعنية بوضع حد لهذا الإرهاب المعنوي، على حد وصف البيان.

وقال البيان: “تؤكد قنوات CBC استياءها الشديد من التهجم المستمر والاعتداءات المتواصلة التي دأب عليها السيد مرتضى منصور تجاه قنوات CBC وإعلامييها والمساهم الرئيسي فيها المهندس محمد الأمين، والتي كان آخرها ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدي”.

وأضاف البيان: “يواصل مرتضى منصور ما دأب عليه من قبل من تهديدات وتحرشات لفظية تصل إلى حدود الإرهاب المعنوي المتعمد وتقع تحت طائلة القانون”.

وأوضحت القناة في بيانها أن “مرتضى منصور يمارس ذلك منذ سنوات، وأصبحت الملاسنات التي يطلقها عبر الصحف ووسائل الإعلام وسيلته لإثارة مشاكل أو افتعال خصومات أو إسكات أصوات أو اغتيال شخصيات معنوياً، وذلك منذ رفع قرار الحظر عن التعامل معه صحفياً، والذي اتخذته نقابة الصحفيين المصريين أوائل هذا العام”.

واختتمت القناة البيان بقولها: “إن Cbc إذ تستهجن ما يمارسه مرتضى منصور بهذا الشأن، وتطالب غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكل الجهات المعنية بأن تتحمل مسؤولياتها وتقوم بدورها الذي نحترمه في هذا الشأن، وتؤكد Cbc أنها لن تتردد في استخدام كل الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي وللحصول على حقها وحق إعلامييها في ممارسة دورهم في مناخ محترم بلا بذاءات ولا بلطجة معنوية”. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023