شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القضاء الإداري”.. وقف قرار منع محمد جبريل من السفر

“القضاء الإداري”.. وقف قرار منع محمد جبريل من السفر
قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار يحيي دكروري، اليوم الثلاثاء، بوقف قرار منع الشيخ محمد جبريل من السفر، وقبلت الدعوى التي اختصمت كلًا من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام ووزير الداخلية.

قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار يحيي دكروري، اليوم الثلاثاء، بوقف قرار منع الشيخ محمد جبريل من السفر، وقبلت الدعوى التي اختصمت كلًا من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام ووزير الداخلية.

وقال جبريل -في دعواه- إنه اعتاد التنقل خلال شهر رمضان بين العواصم الإسلامية والغربية لإمامة الناس في الصلاة بالمساجد الكبرى والمراكز الإسلامية في أوروبا وأميركا والعودة إلى مصر ﻹمامة المصلين في صلاة القيام الأخيرة في رمضان، وبخاصة ليلة السابع والعشرين من رمضان، بمسجد عمرو بن العاص، إﻻ أنه في هذا العام وبعد انتهاء الصلاة فوجئ بأحد المذيعين على إحدى القنوات الفضائية يؤجج الرأي العام ضده، زاعمًا أنه في صلاته دعا على الوطن والبلد والحاكم والشيوخ والسياسين والمواطنيين.

وأشار “جبريل” -في دعواه- أنه كان مرتبطًا بإمامة المصلين في أحد المساجد بلندن وتوجه لمطار القاهرة للسفر، وفوجئ بمنعه من السفر دون أسباب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023