شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد أسوار السكة الحديد.. حيلة المسؤولين لسرقة المال العام بالمنوفية

تجديد أسوار السكة الحديد.. حيلة المسؤولين لسرقة المال العام بالمنوفية
سادت حالة من الغضب الشديد، بين أهالي قرية سمادون مركز أشمون بالمنوفية؛ بسبب قيام مجلس المدينة بهدم سور السكة الحديد "الجديد"

سادت حالة من الغضب الشديد، بين أهالي قرية سمادون مركز أشمون بالمنوفية؛ بسبب قيام مجلس المدينة بهدم سور السكة الحديد “الجديد”، ويأتي ذلك بعد إنشائه منذ فترة قريبة وتعتبر حالته العامة جيدة، مما اعتبره المواطنون وأهالي القرية إهدارًا للمال العام واختلاق الحجج والذرائع للاستيلاء على الأموال العامة من قبل المسؤولين ومجلس المدينة.

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد”، قال “سليم فتح الباب” أحد أهالي القرية، ويعمل مهندس إنشاءات: “إن السور الذي تم هدمه ارتفاعه كان يبلغ (2) متر، والسور الجديد تقلص حتى أصبح طوله (1.10) متر، مؤكدًا أن ذلك الفارق سيؤدي إلى عبور الطلبة والأهالي أعلاه، مما يؤدي إلى تعرضهم لخطر الموت.

وأشار فتح الباب، إلى أن الأهالي عبروا عن غضبهم للعمال القائمين على عملية هدم السور، فأجابه أحد العاملين قائلًا: “دي ميزانية ولازم تتفعل، وسيبونا ناكل عيش”.

وأكد الحاج شريف محمود، أن “مجلس المدينة ومسؤولي المحافظة ناسيين القرية تمامًا في كل الخدمات من مياه شرب وكهرباء وغيره ومش بيفتكرونا إلا إذا كان ليهم استفادة ومصلحة حتى ولو كان تمنها حياتنا وحياة ولادنا”، وقد ناشد الأهالي مسؤولي المحافظة بالتحقيق في الواقعة واعتبارها إهدار مال عام وسط تجاهل تام من المسؤولين بالمحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023