شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 21 فلسطينيا خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بـ”الضفة”

إصابة 21 فلسطينيا خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بـ”الضفة”
أصيب 21 فلسطينيا بالرصاص الحي والمطاطي، وحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت بين الجيش الصهيوني وشبان فلسطينيين، في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، حسب مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان

أصيب 21 فلسطينيا بالرصاص الحي والمطاطي وحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت بين الجيش الصهيوني وشبان فلسطينيين، في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، حسب مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومي) اليوم الإثنين، إن طواقمها “تعاملت مع 21 مصابًا، منهم 4 مصابين بالرصاص الحي، ومصاب واحد بالرصاص المطاطي، و14 مصابًا بحالات اختناق، ومواطنان اثنان أصيبا جراء السقوط على الأرض، وكلهم في الضفة الغربية”.

وكان شهود عيان قد أفادوا لوكالة “الأناضول”، أن مواجهات اندلعت بين قوة عسكرية صهيونية وشبان فلسطينيين، على مدخل مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة، استخدم خلالها الجيش الصهيوني الرصاص الحي، والمطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وتشهد الأراضي الفلسطينية وبلدات عربية في إسرائيل، منذ الأول من أكتوبر الجاري، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات صهيونية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الصهيونية.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، فقد قتل 59 فلسطينيا وأصيب 7100 آخرين بالرصاص الحي والمطاطي وبحالات اختناق، إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، منذ الأول من أكتوبر الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023