شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. الأمطار تشل حركة المرور بالإسكندرية وسط غياب تام للمسؤولين

بالصور.. الأمطار تشل حركة المرور بالإسكندرية وسط غياب تام للمسؤولين
توقفت الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية والفرعية بالإسكندرية؛ بسبب غرق جميع الشوارع بمياه الأمطار المصحوبة بكرات من الثلج، منذ فجر اليوم الأحد وحتى الصباح

توقفت الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية والفرعية بالإسكندرية؛ بسبب غرق جميع الشوارع بمياه الأمطار المصحوبة بكرات من الثلج منذ فجر اليوم الأحد وحتى الصباح، مما أدى إلى ارتفاع منسوب مياه الأمطار في الشوارع لدرجة تخطيها بردورة الرصيف.

وعلى الرغم من أن المشهور عن الإسكندرية أن الرصيف فيها يتجاوز ارتفاعه الـ25 سم، إلا أن مياه الأمطار تجاوزته أيضًا، كما أدى ارتفاع المياه إلى دخولها المحال التجارية وإلى داخل السيارات، الأمر الذي تسبب في توقفها عن الحركة تمامًا ونزول أصحاب السيارات للقيام بدفعها على جانب الطريق.

وحاول البعض النزول إلى وسط الشوارع للقيام بمحاولة فتح بالوعات الصرف الصحي العامة الرئيسية لمحاولة صرف مياه الأمطار نظرًا لانسداد شنايش شبكة صرف مياه الأمطار وسط غياب تام ونهائي لعربات الصرف الصحي التابعة لهيئة الصرف الصحي بالإسكندرية.

وبحسب مواطنين، فإن كل محاولات الإنقاذ التي تحدث في الإسكندرية اليوم، هي بفعل المواطنين والأهالي وسط غياب تام للمسؤولين الحكوميين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023