شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام حجي: تسييس الأمور العلمية لن يزيد مصر علمًا ولا أمنًا

عصام حجي: تسييس الأمور العلمية لن يزيد مصر علمًا ولا أمنًا
قال عالم الفضاء المصري عصام حجي، إن تسييس الأمور العلمية لن يزيد مصر علما ولا أمنا

قال عالم الفضاء المصري عصام حجي، إن تسييس الأمور العلمية لن يزيد مصر علما ولا أمنا.

وكتب حجي، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “بكل اختصار، إلغاء محاضرة طلابية لأي عالم مصري وتسييس الأمور العلمية لن يزيد مصر علما ولا أمنا. طلاب كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية جمعوا من مالهم الخاص لإقامة هذه المحاضرة، أشكرهم جميعا وأنحني لهم تحية احترام وتقدير.. أنتم القدوة ولست أنا”.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

بكل إختصار، إلغاء محاضرة طلابية لإي عالم مصري و تسييس الأمور العلمية لن يزيد مصر علما و لا أمنا. طلاب كلية الهندسة بجامع…

Posted by Essam Heggy on Saturday, October 24, 2015

وكان عصام حجي قد أعلن اعتذاره عن عدم الحضور لندوة تنظمها جامعة الإسكندرية بسبب دواعٍ أمنية.

وكتب حجي، خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أعزائي الطلبة، حبكم ورغبتكم باللقاء تعدت التوقعات، ولم تجد إدارة جامعة الإسكندرية المساحة الكافية لاحتضان حماسكم وحضوركم، وقررت إلغاء المحاضرة قبل موعدها بيوم واحد، وأنا في طريقي للإسكندرية لدواع أمنية”.

وأضاف: “أودّ أن أشكر المنظمين والأعداد الكبيرة التي سجلت لحضور الندوة، وتحية تقدير لقيادات الجامعة على سعيها الحثيث للحفاظ على أمن الوطن من خلال منع محاضرة عن اكتشاف كوكب المريخ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023