شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد ينتصر على سيلتا فيجو بثلاثية

ريال مدريد ينتصر على سيلتا فيجو بثلاثية
حقق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد فوزًا صعبًا للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب نادي سيلتا فيجو في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا"، بملعب بالايدوس معقل الفريق الخاسر.

حقق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد فوزًا صعبًا للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب نادي سيلتا فيجو في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، بملعب بالايدوس معقل الفريق الخاسر.

سجل هدف النادي الملكي الأول نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 8، مستغلاًّ تمريرة سحرية من زميله لوكاس فاسكيز، ليسددها من وضعية صعبة، لترتطم في القائم وتدخل الشباك، وهو الهدف السابع لصاروخ ماديرا و325 مع ريال مدريد.

وأضاف البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من خيسي رودريجيز؛ حيث قام بتسديدة قوية بيمناه مرت على يسار سيرخيو الفاريز، حارس مرمى سيلتا فيغو، في الدقيقة (23)، واختتم البرازيلي مارسيلو ثلاثية فريقه في الدقيقة 95 من تسديدة، بينما سجل نوليتو هدف تقليص الفارق لسيلتا في الدقيقة (85)، وهو الهدف السابع لنوليتو  في المركز الثاني بالتساوي مع رونالدو خلف البرازيلي نيمار هداف برشلونة والليغا (8 اهداف).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى (21 نقطة) لينفرد بصدارة الليغا ملحقًا بمنافسه سيلتا فيغو “مفاجأة الليغا” أول خسارة في الموسم ومحبطًا مفاجآت منافسه سيلتا فيغو، الذي سبق أن فاز على برشلونة (4-1)، في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيغو عند (18 نقطة) بفارق هدف عن برشلونة، صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه إيبار الأحد في ختام الجولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023