شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كلوني” يهدي أمل علم الدين مطعم “سوشي”.. هدية أول عيد زواج

“كلوني” يهدي أمل علم الدين مطعم “سوشي”.. هدية أول عيد زواج
اشترى نجم هوليوود الأميركي الشهير جورج كلوني مطعمًا متخصصًا في طعام السوشي في لندن، وأهداه لزوجته المحامية أمل علم الدين احتفالاً بأول عيد زواج لهما.

اشترى نجم هوليوود الأميركي الشهير جورج كلوني مطعمًا متخصصًا في طعام السوشي في لندن، وأهداه لزوجته المحامية أمل علم الدين احتفالاً بأول عيد زواج لهما.

وذكرت صحيفة المصري اليوم نقلاً عن موقع “ذا انكويستر” أن كلوني اشترى المطعم بالقرب من منزل أمل في لندن، متخصص في عمل “السوشي”، رغم أنه قال من قبل إنه لا يفضل تناوله كثيرًا، إلا أنه أصبح بعد الزواج يتناوله كثيرًا؛ لأنه طعام زوجته المفضل.

ويحرص كلوني خلال وجودهما في لوس أنجلوس على اصطحاب زوجته لمطعم يدعى “أسبينو” -وهو مطعم ياباني شهير- لتناول السوشي.

تزوجت أمل رسميًا من جورج كلوني في 27 سبتمبر 2014، في حفل أقيم في مدينة البندقية الإيطالية، وأمل علم الدين البالغة من العمر 37 عامًا ذات الأصول اللبنانية تعمل في مجال المحاماة، اشتهرت بعد زواجها بالممثل الأميركي جورج كلوني، ونالت أمل لقب “الزوجة الأكثر جاذبية” من قبل المصورين ونقاد المشاهير نظرًا لذوقها الجميل والأنيق في اللباس، بالإضافة إلى العلاقة الممتازة بين الشريكين.

واعتبر جورج كلوني أن زوجته أخذت منه قسمًا كبيرًا من شهرته وشعبيته مؤخرًا واعترف كلوني مازحًا: “أشعر أنني أحمق عندما أكون مع زوجتي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023