شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضعف شديد في الإقبال على الانتخابات ببني سويف.. وانتشار مكثف للجيش

ضعف شديد في الإقبال على الانتخابات ببني سويف.. وانتشار مكثف للجيش
انتشرت قوات الجيش من الصاعقة بشوارع مدينة بني سويف لتأمين الانتخابابات؛ حيث قامت القوات بعمل طوق أمني حول المدارس المقرر إقامة مقار انتخابية بها؛ مما أضفى على الانتخابات الطابع العسكري ويرسخ

انتشرت قوات الجيش من الصاعقة بشوارع مدينة بني سويف لتأمين الانتخابابات؛ حيث قامت القوات بعمل طوق أمني حول المدارس المقرر إقامة مقار انتخابية بها؛ مما أضفى على الانتخابات الطابع العسكري ويرسخ لمسألة الحكم العسكري، بحسب مواطنين.

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد” أبدى العديد من المواطنين استغرابهم من تلك الحشود الأمنية والانتشار الكبير لقوات الجيش في شوارع المحافظة، في حين أن مثل تلك العمليات من التأمين لا يتم مشاهدتها في سيناء أو على الأقل لا يشعر بها الناس بدليل العمليات المسلحة التي تجرى على الحدود بين الحين والآخر، بحسب قولهم.

وقال “محمد جمال، أحد المواطنين: “نفسنا نشوف الجيش على الحدود ويحمي البلد مش نازل بين أهله وسايب أماكنه على الحدود لإسرائيل”.

فيما أكدت منى عبد الله: “إن نزول الجيش حتى الآن في الشارع وسطنا أكبر دليل على أنه حكم عسكر وحكم العسكر عمره ما يجيب ديموقراطية.. وأبسط شيء عندهم يحلوا البرلمان ويدوسوا عليه بالبيادة”، وذلك بحسب قولها.

وأضاف عمر محمد ساخرًا: “احنا شبعنا من المسرحية دي.. كل شوية الجيش ينزل يأمن والناس تقاطع والحكومة تطلع أي أرقام من عندها وبعد شوية ميعجبهاش اللي  نجحوا فيحلوا البرلمان ولفي بينا يا دنيا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023