شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برلمان 2015.. أهالي “أبو حمص” وجدوا لجانهم في كفر الدوار

برلمان 2015.. أهالي “أبو حمص” وجدوا لجانهم في كفر الدوار
فوجئ أهالي منطقة المهاجرين بمركز ومدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، عند البدء في الكشف عن أرقام وأماكن اللجان الانتخابية الخاصة بهم عبر الرقم القومي، بأن لهم حق التصويت ولكن خارج مركز أبو حمص.

فوجئ أهالي منطقة المهاجرين بمركز ومدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة عند البدء في الكشف عن أرقام وأماكن اللجان الانتخابية الخاصة بهم عبر الرقم القومي، بأن لجانهم خارج مركز أبو حمص.

وجد أهالي المهاجرين أنفسهم مطالبين بالذهاب إلى مركز كفر الدوار وبالتحديد إلى مدرسة العكريشة الابتدائية بجوار قوات الأمن للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، أمام دائرة أخرى في الفردي فهم سيدلون بأصواتهم، في دائرة: “مركز رشيد- كفرالدوار- مركز كفر الدوار- مركز إدكو” بدلًا من “أبو حمص- أبو المطامير- حوش عيسى” وهو ما يعد خرقًا واضحًا للقانون ولنظام التصويت بالرقم القومي.

واشتكى أيضًا عدد كبير من المواطنين بدمنهور؛ حيث وجد الكثير منهم أسماءهم في مراكز أخرى وعلى سبيل المثال المواطنة “إسراء محمود الشحات” فبالرغم من أنها من مواليد دمنهور فقد وجدت نفسها مطالبة بالذهاب إلى مركز كفر الدوار للإدلاء بصوتها.

بدأ المصريون بالداخل، صباح اليوم الأحد، التصويت في انتخابات المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية في 14 محافظة، هي: “الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023