شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفجار 30 اسطوانة غاز بمنيا القمح صباح اليوم

انفجار 30 اسطوانة غاز بمنيا القمح  صباح اليوم
أكد مصدر بمديرية أمن الشرقية أن "الحريق الذي اندلع صباح اليوم الجمعة، في مستودع أنابيب بقرية ميت يازيد، التابعة لمركز منيا القمح، أسفر عن انفجار 30 أسطوانة غاز، واحتراق سيارة نقل وأخرى ملاكى، كانتا بجوار المستودع.

أكد مصدر بمديرية أمن الشرقية أن “الحريق الذي اندلع صباح اليوم الجمعة، في مستودع أنابيب بقرية ميت يازيد، التابعة لمركز منيا القمح، أسفر عن انفجار 30 أسطوانة غاز، واحتراق سيارة نقل وأخرى ملاكى، كانتا بجوار المستودع، كما امتد الحريق إلى منزل مالك المستودع مكون من 3 طوابق ومنزلين آخرين من الطوب اللبن”.

أكد مصدر بمديرية الصحة بالشرقية إصابة نجل شقيق صاحب المستودع ويدعي “محمد يوسف” باصابات طفيفة وتم نقلة لمستشفى منيا القمح.

تلقي اللواء خالد يحيى ، مدير امن الشرقية  اخطارا من اللواء عبداللطيف الحناوي مدير البحث الجنائي بالمحافظة يفيد بورود بلاغا من اهالي قرية ميت يازيد التابعة لمركز منيا القمح، يفيد بسماع دوي انفجار بالقرب من مستودع لاسطوانات الغاز بالقرية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الاطفاء حيث تبين اندلاع الحريق بالمستودع وانفجار ما يقرب من 30 اسطوانة غاز وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023