شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأدلة.. صحفيون وأكاديميون يكذبون رئيس تحرير “الشروق”

بالأدلة.. صحفيون وأكاديميون يكذبون رئيس تحرير “الشروق”
قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة "الشروق" المصرية، في مقاله المنشور أمس بـ"الشروق"، "كل من زعم أن صحيفة "جيروزاليم بوست" قالت إن السيسي هبة المصريين لإسرائيل، هم من الإخوان المسلمين وأنصارهم.

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة “الشروق” المصرية، في مقاله المنشور أمس بـ”الشروق”:  “كل من زعم أن صحيفة “جيروزاليم بوست” قالت إن السيسي هبة المصريين لإسرائيل، هم من الإخوان المسلمين وأنصارهم، وأنهم يكذبون ويدلسون.

استنكر الكاتب وليد الشيخ، ما قاله “حسين” في مقاله، ناشرًا صورة للعنوان الرئيسي والفرعي من مقال “جيروزاليم بوست”، ورابط المقال، مؤكدًا أن الترجمة والمعنى لا يحتاج لمن لديه كفاءة في اللغة الإنجليزية حتى يستطيع الترجمة.

وتساءل “الشيخ” -عبر منشور له على “فيس بوك”-: “ليه الأستاذ عماد الدين حسين ما ذكرش العنوان الفرعي القاطع: “عبدالفتاح السيسي هبة الشعب المصري الخاصة.. إلى دولة إسرائيل”؟! هو مش ده ممكن يعتبر كذب وتدليس برضه؟!“.

وعلق نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة -عبر “فيس بوك”- بقوله: “ولأنني نشرت المقال ووصلته الإلكترونية، أحيل ادعاء عماد الدين حسين عليه، وهو يعلم أنني لست من الإخوان أو مناصريهم”.

وختم: “يا خسارة الشباب اللي باع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023