شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مستوطنون يهاجمون فلسطينيا مصابا وشرطة الاحتلال تمنع إنقاذه

بالفيديو.. مستوطنون يهاجمون فلسطينيا مصابا وشرطة الاحتلال تمنع إنقاذه
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطعا مصورا لشاب فلسطيني مصاب وملقى في الطريق

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطعا مصورا لشاب فلسطيني مصاب وملقى في الطريق، وحوله المارة من المستوطنين ينهالون عليه بأفظع السباب.

وشوهد في الفيديو شرطي يحمل في يده سكينا، لهذا يعتقد رواد “فيس بوك” أن هذا الفيديو لأحد شباب منفذي عمليات الطعن في الضفة الغربية.

ويظهر في الفيديو أن أحد المسعفين اقترب من الشاب الفلسطيني محاولا إنقاذه، إلا أن شرطة الاحتلال منعته وقامت بمنع سيارة الإسعاف من حمله وصرفتها، كما أنه منعوا الشاب من الوقوف على قدميه رغم جراحه وطرحوه أرضا.

وتعتذر شبكة “رصد” عن الألفاظ الخادشة للحياء الموجودة بالمقطع المصور.

شاهد الفيديو:

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

لمن يبحث عن الادب والنعومة واللطافة ان لا يشاهد هذا الفيديو . ونحن لا نعتذر بل على كل العالم ان يعتذر لنا ولاولادناهذا فيديو حقير وفيه الفاظ حقيرة وتطرف مجنون وكلمات نابية … لكن فيه شرف العرب . ودمعة طفل من القدس يطلب الاسعاف ولكن … شاهدوا

Posted by ‎د . ناصر اللحام‎ on Monday, October 12, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023