شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. هندي يقطع رأس زوجته ويسير ممسكًا بها في الشارع

بالفيديو.. هندي يقطع رأس زوجته ويسير ممسكًا بها في الشارع
فوجئ المارة في أحد شوارع الهند أول أمس الجمعة برجل يمشي في الطريق ممسكًا برأس امرأة ملطخة بالدماء في يد وبفأس في اليد الأخرى.

فوجئ المارة في أحد شوارع الهند أول أمس الجمعة برجل يمشي في الطريق ممسكًا برأس امرأة ملطخة بالدماء في يد وبفأس في اليد الأخرى.

وأصيب المارة بصدمة كبيرة لدى رؤيتهم الرجل وهو يسير ممسكًا برأس زوجته المقطوع في يده، وفي يده الأخرى كان الرجل يحمل الفأس، التي زعم استخدامها في تنفيذ الجريمة، بحسب موقع “روسيا اليوم”.

وقالت الشرطة الهندية لصحيفة “إنديان اكسبريس” إنه قد تم التعرف على المشتبه به، ويدعى “رامشاندرا شو شافان”، 53 عامًا، وكان يعمل حارسًا قرابة 20 عامًا في مدينة بيون، ولاية ماهاراشترا.

وزعمت بعض المصادر أن الرجل كان يشك في إقامة زوجته “سوناباي رامشاندرا شيفان”، 45 عامًا، علاقة غرامية مع رجل آخر وقال شهود عيان إن الرجل كان يتشاجر مرارًا وتكرارًا مع الضحية.

ووقع الحادث المروع صباح يوم الجمعة 9 أكتوبر، أثناء وقوع شجار جديد بين الرجل وزوجته، فقام الرجل على إثر ذلك بقطع رأس الضحية بفأس، وأمسك بالرأس متجهًا إلى الشارع، وحينما رآه السكان المحليون أسرعوا لإبلاغ الشرطة، التي بدورها ألقت القبض على المتهم.

وقال مفتش الشرطة لوسائل الإعلام الهندية: “لم يكن الرجل يعاني من أية اضطرابات نفسية كما تفيد التحقيقات في الوقت الراهن، وتم اقتياده إلى السجن بتهمة القتل، ويجري حاليًا استجوابه بخصوص التهمة الموجهة إليه”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023