شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوارق إسرائيلية تقصف شواطئ غزة

زوارق إسرائيلية تقصف شواطئ غزة
فتحت زوارق بحرية إسرائيلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، نيران أسلحتها الرشاشة، قبالة شواطئ مدينة غزة، دون وقوع إصابات

فتحت زوارق بحرية إسرائيلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، نيران أسلحتها الرشاشة، قبالة شواطئ مدينة غزة، دون وقوع إصابات. 

وقال مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه لوكالة الأناضول، إن الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة بكثافة قبالة شاطئ “السودانية” غرب مدينة غزة. 

ولم يسفر استهداف الزوارق الإسرائيلية عن وقوع أي إصابات وفق المصادر الطبية. 

وتشهد أجواء قطاع غزة تحليقا مكثفا للطائرات الحربية الإسرائيلية. 

وكان الجيش الإسرائيلي قد قال إن منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ، اعترضت مساء أمس صاروخا في ساحل عسقلان، “جنوبي إسرائيل”، بعد إطلاقه من غزة. 

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه للأناضول: “أطلقت صافرات الإنذار في المنطقة الصناعية في أشكلون (عسقلان) وبلدات محيط قطاع غزة، حيث اعترضت منظومة القبة الحديدية صاروخا في ساحل أشكلون (عسقلان)”. 

وأضاف أدرعي “لم تقع إصابات أو أضرار وتقوم القوات الإسرائيلية بتمشيط المنطقة”. 

وقد نشر الجيش الإسرائيلي ظهر أمس، منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ في منطقة بئر السبع، جنوبي إسرائيل، وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة (رسمية) إن “نشر المنظومة جاء تحسبا لاحتمال إطلاق فلسطينيين قذائف صاروخية من جهة قطاع غزة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023