شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس أهلاوي: من لا يتحمل المسؤولية عليه الرحيل

أولتراس أهلاوي: من لا يتحمل المسؤولية عليه الرحيل
أكدت رابطة أولتراس أهلاوي منذ لحظات قليلة، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عبر بيان رسمي، أنها لن تترك النادي ينهار، مؤكدة أن جماهير الأهلي ستقف ضد كل من يضر النادي

أكدت رابطة أولتراس أهلاوي منذ لحظات قليلة، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عبر بيان رسمي، أنها لن تترك النادي ينهار، مؤكدة أن جماهير الأهلي ستقف ضد كل من يضر النادي.

وجاء البيان كالتالي:

“الأهلي فوق الجميع، ليس مجرد شعار يتغنى به البعض ويظل حبرا فوق الأوراق، سكوت الجمهور طوال الموسم السابق رغم كم المهازل والفضائح التي حدثت ليس ضعفا أو هوانا، لكن تطبيقا لمبادئ الأهلي التي يحافظ عليها الجمهور، وأن لكل عنصر دوره ولا يتدخل الجمهور في أي قرار.

لكن الحال الذي وصل له النادي الأهلي وإسقاط هيبته متعمدا من الإدارة وكم القرارات الخاطئة والتهاون في حقوق الأهلي، وجب معه التحرك لتصحيح المسار قبل فوات الأوان.

جمهور الأهلي ليس مع أحد ولا ضد أحد، والحديث ليس بسبب مدرب أو صفقة، لكن بسبب العشوائية الفجة التي يدار بها النادي والتخلي عن مبادئه.

كيف يخسر الأهلي ٥ بطولات في ٨ شهور ولا يحرك ذلك لكم ساكنا؟!

كيف يتحول فريق الكرة إلى أحزاب وشلل وتجاوزات من اللاعبين الكبار، متصورين أنهم أصحاب الفريق ولا يتم محاسبتهم دون أدنى عقاب يذكر، وتبعت ذلك تجاوزات من صغار اللاعبين الذين ما زالت أسماؤهم لم تكتب في سجلات إنجازات الأهلي، وعلى العكس سيتم ذكر هؤلاء اللاعبين كسبب رئيسي في إهانة اسم وهيبة الأهلي الكروية.

والمهزلة الأخرى هي إهمال فرق الصالات اليد والسلة والطائرة عن طريق بيع أبناء النادي وعدم تدعيم الفرق، وهي مهزلة أخرى ستظهر نتائجها الموسم القادم.

الأهلي لن يدار من خارج مصر، ومن يجهل إدارة كرة القدم ومن لا يستطيع تحمل تلك المسؤولية عليه الرحيل فورا، ويعطي مكانه لمن يستحقها ويدرك قيمة الأهلي.

وإلى المدعو محمود علام نحن لم ولن نتصدى لجمهور الأهلي فنحن جزء صغير من جمهور الأهلي العظيم، لأن أولتراس أهلاوي ليست أداة في يد أي إدارة أو مسؤول حالي أو قادم. أولتراس أهلاوي في خدمة الكيان فقط، أكاذيبك لتجميل صورتك وصورة الإدارة لن تنفع في تشويه صورة الجمهور الذي حاربت مرارا لحرمانه من العودة إلى المدرجات.

جمهور الأهلي لن يسكت بعد اليوم ولن يترك الكيان ينهار بسبب مجموعة من الفشلة، وعليه تقرر تجمع جمهور الأهلي غدا الأحد الساعة الخامسة عصرا داخل ملعب مختار التتش.

الأهلي فوق الجميع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023