شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكونفيدينسال الإسبانية: منافسة شرسة تواجه “الآيفون 6S”

الكونفيدينسال الإسبانية: منافسة شرسة تواجه “الآيفون 6S”
ذكرت صحيفة "الكونفيدينسيال الإسبانية" أن s6 iphone سيغزو السوق بدءًا من الأسبوع القادم، وذلك بأكثر من 13 مليون وحدة في أول عطلة نهاية أسبوع.

ذكرت صحيفة “الكونفيدينسيال الإسبانية” أن s6 iphone  سيغزو السوق بدءًا من الأسبوع القادم، وذلك بأكثر من 13 مليون وحدة في أول عطلة نهاية أسبوع.

وبحسب الصحيفة فإن الآيفون الجديد سيواجه منافسة شرسة جدًا أمام سامسونج وإلى جي وهواوي وسوني، مشيرة إلى أنه ليس هناك تغييرات في المواصفات الفنية للمعدات، إلا أن الكاميرات قدراتها مختلفة، رغم أنها قادرة على التقاط صور عالية الجودة وتسجيل الفيديو في HD وK4 ومعالجة تسمح بالتطبيقات والألعاب بكفاءة.

ويعتبر I PHONE 6S  تطورًا من الإصدار السابق، وهو الأمر المعهود من “أبل” كل عامين، وهذا الجيل الجديد حسن من سرعة “TOUCH” وزيادة نوعية الكاميرا، وخاصةً تسجيل الفيديو 4k، وإضافةً درجات مختلفة على الشاشة وتحسين سرعة المعالج الخاص وتغيير البطارية، والحفاظ على نفس ساعات الاستخدام.

وحققت أبل أرقام المبيعات العالمية الجيدة، وعلى الرغم من أنها ليست بالمرتبة الأولى، ولكنها لا تزال قوية مع شركتين في هذا العام.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنسبة للفرق في الأسعار فهي لا تساعد على اتخاذ قرار في صالح I PHONE 6 S ؛ حيث يبلغ 749 يورو وهو 16 جيجا، وI PHONE 6 S PLUS يبدأ من 849 يورو، بينما جلاكسي S 6 يبلغ 799 يورو وسوني اكسبيريا Z5 699 يورو، وبالطبع نظام التشغيل مختلف بين هذه الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد في حين أن الآىفون يعمل بنظام IOS.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023