شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البقرة وأنّون وشيمكو وتاسوني.. أبرز أسماء مرشحي الانتخابات

البقرة وأنّون وشيمكو وتاسوني.. أبرز أسماء مرشحي الانتخابات
أثارت بعض أسماء شهرة المرشحين السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها أصبحت باب الحظ له، فقد جعل أبناء دائرته الانتخابية يتعاطفون معه ويقررون التصويت له في الانتخابات نكاية فيمن شهروا به وسخروا من اسمه ودعايته الانتخابية.

أثار بعض الأسماء الشهرة للمرشحين للانتخابات البرلمانية القادنية موجات من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنها قد تكون قد حققت منفعة لأصحابها بعد أن جعلتهم مشهورين، نظرا لغرابة الأسماء أو طرافتها أحيانا.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز تلك الأسماء:

البقرة
تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لدعاية مرشح محتمل في سباق الانتخابات البرلمانية المقبلة يدعى حمادة بقرة، وتضمن محتوى الدعاية على “البانر” الآتي: “مرشحكم لمجلس النواب عن دائرة سنورس حمادة بقرة.. رمز الفيل.. مستقبل جيل”.  

الكويس
واختار المرشح في دائرة دار السلام، عمرو حسين محمد إبراهيم، لنفسه اسم الشهرة “عمرو الكويس”.

ناصر 56
وقرر المرشح في نفس الدائرة، ناصر صلاح محمد حسانين، أن يداعب مشاعر الناخبين ويختار لنفسه اسم الشهرة “ناصر 56”.

محمود سوستة
واختار المرشح في دائرة الساحل، غريب سعد إسماعيل يونس، اسم شهرته في الانتخابات ليكون “الحاج محمد سوسته”.

كيمو
وجاءت الدعاية الانتخابية للمرشح خالد بكري محمود، باسم الشهرة الذي يبدو أنه اسم التدليل “الدلع” الخاص به، وحيث سمى المرشح نفسه باسم “كيمو”.

أسامة مساحة أراضي
واختار بعض المرشحين أن تكون أسماء الشهرة الخاصة بهم، على طريقة تسجيل أسماء أصحاب المهن الخاصة في الهاتف المحمول، حيث قرر المرشح في دائرة دار السلام أسامة ناجى يوسف أحمد، أن تكون شهرته الانتخابية باسم “أسامة مساحة أراضي”.

محمود مرور
وفعل مثله أيضا المرشح عن دائرة الخليفة محمود محمد محمد، الذي اختار اسم شهرته ليكون “محمود مرور”.

كابتن ماجد
وقرر المرشح بدائرة مدينة نصر، ماجد محمد السيد، أن يداعب جيل الثمانينيات والتسعينيات، حيث اختار اسم شهرته الانتخابية ليكون “كابتن ماجد”.

صقر المخابرات

واختار اللواء تامر الشهاوي، لنفسه اسم “صقر المخابرات”، موحيا للناخبين أنه كان عضوا مهما في جهاز المخابرات العامة المصرية.

ماني
واختار عدد من المرشحين بعض أسماء الشهرة الغريبة وغير المفهومة للجمهور، حيث وضع مرشح دائرة المعادي، الجميل محمد محمد دغشي، اسم شهرته ليكون “مانّي”.

أنون وشيمكو وتاسوني
واختار أيضا، مرشح الجمالية وحيد محمد أبو شنب، شهرته لتكون “أنّون”، كما أن هناك المرشح “حسن بيتو” بالمطرية، والمرشح “حسن ورقة” بحدائق القبة، بالإضافة للمرشح على مقعد السيدة زينب، محمد شعبان محمد عبد العال، الذي اختار أن يكون اسم شهرته “شيمكو”، واختارت المرشحة بدائرة المعادي، أميرة عوض يوسف، اسم شهرتها ليكون “تاسوني أميرة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023