شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عباس للفلسطينيين: لا نريد تصعيدًا عسكريًا أو أمنيًا مع “إسرائيل”

عباس للفلسطينيين: لا نريد تصعيدًا عسكريًا أو أمنيًا مع “إسرائيل”
قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الثلاثاء، إنه لا يريد تصعيدًا عسكريًا ولا أمنيًا مع "إسرائيل"، بعد أيام من المواجهات الدامية مع "إسرائيل" قتل فيها أربعة فلسطينيين وأربعة إسرائيليين.

في الوقت الذي يتحدث فيه الكثيرون عن انطلاق شرارة الانتفاضة الثالثة بالقدس المحتلة، قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، إنه لا يريد تصعيدًا عسكريًا ولا أمنيًا مع “إسرائيل” بعد أيام من المواجهات الدامية مع اسرائيل قتل فيها أربعة فلسطينيين وأربعة إسرائيليين.

وأضاف عباس -حسب “رويترز”- خلال اجتماع للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مكتبه “نحن نقول لهم لا نريد تصعيدًا عسكريًا ولا أمنيًا بيننا وبينكم، لا نريد”.

وتابع قائلًا: “هذا قلناه بالفم المليان وكل تعليماتنا إلى أجهزتنا وإلى تنظيمنا والى شبابنا والى جماهيرنا: نحن لا نريد التصعيد”.

وتأتي تصريحات عباس في حين تجددت المواجهات العنيفة، صباح اليوم الثلاثاء، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين لليوم السادس على التوالي، ولا سيما في مناطق التماس.

ووفق إحصائية رسمية، فإن فلسطينًيا استشهد، أمس، وأصيب 96 آخرون؛ في المواجهات العنيفة التي شهدتها مدن الضفة والقدس، وبذلك يرتفع عدد الشهداء إلى أربعة والجرحى إلى نحو 500، منذ بداية الأحداث.

وذكرت وكالة “صفا” في الخليل بتجدد المواجهات مع جيش الاحتلال في مخيم العروب، وبيت عينون شمال المدينة، ومفرق زيف، ومنطقة باب الزاوية في الوسط.

وأشارت الوكالة إلى اعتقال قوات الاحتلال لأحد الشبان في مخيم العروب بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023