شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور يستخدم الشعارات الدينية في دعايته الانتخابية بالفيوم

حزب النور يستخدم الشعارات الدينية في دعايته الانتخابية بالفيوم
يواصل حزب النور في الفيوم تقديم الوعود والمجاملات واستخدام الشعارات الدينية ،للحصول على أصوات الناخبين ، رغم تأكيدات قيادات الحزب انه حزب مدنى وليس دينى وانه لن يستخدم الشعارات الدينيه فى التسويق لمرشحيه .

يواصل حزب النور في الفيوم تقديم الوعود والمجاملات واستخدام الشعارات الدينية للحصول على أصوات الناخبين، رغم تأكيدات قيادات الحزب أنه حزب مدني وليس دينيًا وأنه لن يستخدم الشعارات الدينية في التسويق لمرشحيه في الانتخابات البرلمانية.

في مركز طامية بمحافظة الفيوم قام مرشح الحزب الدكتور حمادة سليمان باستضافة أحد الأئمة التابعين لوزارة الأوقاف في مؤتمر لحملته مخالفة لقرار وزير الأوقاف الذي منع الأئمة والدعاة التابعين للوزارة من المشاركة في أي حملات انتخابية.

وقال الشيخ رمضان علي إمام وخطيب مسجد ناصر بمدينة طامية خلال المؤتمر الانتخابي: إنه من الضروري على كل مسلم انتخاب المرشح الذي يخشى الله ويعرف الإسلام جيدًا، وأضاف: احذروا انتخاب المرشحين الذين لا يخشون الله ولا يعملون من أجل الإسلام البعيدين عن الله وتعاليم الدين الإسلامي.

يذكر أن حزب النور في الفيوم قد فشل في الحشد للانتخابات الرئاسية والاستفتاء على الدستور في المحافظة، وهو ما يؤكد خسارة الحزب لجزء كبير من قواعده التي انشقت عنه وشعبيته التي تراجعت، في الوقت الذي ما زالت العديد من القوى السياسيه في مصر تطالب الدولة بحل الحزب وإخراجه من سباق الانتخابات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023