شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نجاة رئيس وزراء اليمن من قصف “حوثي” استهدف مقر إقامته في عدن

بالصور.. نجاة رئيس وزراء اليمن من قصف “حوثي” استهدف مقر إقامته في عدن
أكدت مصادر حكومية في اليمن، أن خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني ورئيس الحكومة والوزراء، لم يتعرض لإصابات بعد قصف استهدف مقر إقامتهم، صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة عدن جنوب البلاد.

أكدت مصادر حكومية في اليمن، أن  خالد بحاح، نائب الرئيس اليمني ورئيس الحكومة والوزراء، لم يتعرض لإصابات بعد قصف استهدف مقر إقامتهم، صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة عدن جنوب البلاد.

وذكرت “سكاي نيوز عربية” أن ثلاث قذائف استهدفت فندق القصر في منطقة البريقة بغرب عدن، مما أدى إلى اشتعال النيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحرس والنزلاء.

وذكرت المصادر، أن بحاح وعدد آخر من الوزراء كانوا في الفندق لحظة استهدافه، إلا أنهم لم يتعرضوا لإصابات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن فرق الدفاع المدني تعمل على إخماد النيران ونقل الضحايا.

وأكد محمد العوادي، مدير مكتب رئيس الوزراء، في مداخلة هاتفية لفضائية “سكاي نيوز عربية” من عدن، أن كل الوزراء بخير و”الأمور تحت السيطرة والحكومة ستواصل عملها بشكل طبيعي”.

وأضاف “العوادي” أن مليشيات الحوثي وصالح قصفت الفندق من مناطق خارج محافظة عدن، مؤكدًا أن المعركة ضد الحوثيين “في كل المناطق ستستمر لحين تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023