شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تامر أمين : مدافع الأهلي محتاج “أنبوبة أكسجين”

بالفيديو.. تامر أمين : مدافع الأهلي محتاج “أنبوبة أكسجين”
قال الإعلامي تامر أمين، إن هناك عددًا كبيرًا من لاعبي الأهلي، لا يصلحون لإرتداء قميصه هذا الموسم، موضحًا أن مباراة أورلاندو الجنوب أفريقي ببطولة الكونفدرالية، كشفت ضعف لاعبي الأهلي.

قال الإعلامي تامر أمين، إن هناك عددًا كبيرًا من لاعبي الأهلي،  لا يصلحون لإرتداء قميصه هذا الموسم، موضحًا أن مباراة أورلاندو الجنوب أفريقي ببطولة الكونفدرالية، كشفت ضعف لاعبي الأهلي.
 
وأكد “أمين” خلال برنامجه “من الآخر” عبر فضائية “روتانا مصرية” مساء الإثنين، أنه يجب على إدارة النادي الأهلي شراء حارس مرمى سوبر بدلاً من “شريف اكرامي” الذي لم يظهر بمستوى ثابت طول الوقت.
 
وتابع، أنه يجب استبدال خط دفع الأهلي بالكامل، قائلاً: “محمد نجيب شكراً كدا رجل كبارا.. بيجري بالعافية.. وبيمسك بالعافية.. وبيباصي بالعافية.. دا مدافع بالعافية أو بعافية.. .دي مدافع بيترقص بالتلفون. ومتحاج “أنبوبة أكسجين”. نجيب كان السبب الرئيسي في خسارة  منتخب مصر من غانا 6-1.. نجيب صخرة مخرومة”.

وأضاف أمين، أن سعد سمير، خذل الجميع بمستوه المتواضع، مضيفاً أن “مؤمن زكريا اكتشفنا أنه بتاع سندوتشات”، من بعد ما جه الأهلي معملش أي حاجة، ولا ربع مستواه اللى كان في الزمالك، فواضح أن فانلة الأهلي كبيرة عليه”.
 
وأكامل،:” صبري رحيل وحسين السيد كفايه عليهم كدا وكمان ممكن باسم علي، لافتاً إلى أن :”أحمد فتحي كسب فلوس بس خسر نفسه، ونسي الكورة، والماتشين اللى فاتوا مفيش رفعة رفعها صح، كل الرفعات فى السماء”.
 
وأشار أمين: “اللاعب الأخ رمضان صبحي مقدرش أقول يمشي، بس لازم يتقرص ودنه ، لأنه فهم أنه هو أبو تريكة فاتلحس، امبارح نزل الماتش وملعبش كورة واحدة صح”.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023