شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل وإصابة 40 حوثيا في قصف للتحالف العربي

مقتل وإصابة 40 حوثيا في قصف للتحالف العربي
أكدت مصادر من المقاومة الشعبية باليمن، مساء اليوم الاثنين، أن 23 مسلحاً من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح قتلوا وجرح 17 آخرون جراء غارات شنها طيران..

أكدت مصادر من المقاومة الشعبية باليمن، مساء اليوم الإثنين، أن 23 مسلحاً من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح قتلوا وجرح 17 آخرون جراء غارات شنها طيران التحالف العربي على مواقعهم في محافظة تعز وسط اليمن.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية عن المصادر فإن الطيران شن عدة غارات جوية استهدفت آليات وتجمعات للحوثيين في منطقتي الحرير والربيعي وتم تدمير دبابتين هناك، فيما شن غارات أخرى استهدفت جبل الهان في منطقة الضباب وتم تدمير مخزن سلاح هناك، إلى جانب استهداف إدارة أمن مديرية المظفر ومعسكر الزياني بميناء المخا غرب تعز.

واستمرت المواجهات المسلحة بين الحوثيين مسنودين بقوات صالح من جهة، والمقاومة الشعبية من جهة أخرى في بعض جبهات القتال، ما أسفر عن مقتل أحد رجال المقاومة وجرح 15 آخرين.

من جهة أخرى، قالت مصادر طبية، إن 3 مدنيين قتلوا وجرح 19 آخرون جراء القصف “العشوائي المستمر على الأحياء السكنية من قبل الحوثيين وقوات صالح”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023