شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرض “الجميلة والوحش” على مسرح “ذا ماركيه” بك

عرض “الجميلة والوحش” على مسرح “ذا ماركيه” بك
تستعد ديزني لتقديم عرضها المسرحى العالمى "الجميلة والوحش" لأول مرة فى القاهرة يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر الذي يستمر حتى 17 أكتوبر علي مسرح " ذا ماركيه" الذى أقيم خصيصاً بكايرو فستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة.

تستعد ديزني لتقديم عرضها المسرحي العالمي “الجميلة والوحش” لأول مرة في القاهرة يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر الذي يستمر حتى 17 أكتوبر على مسرح “ذا ماركيه” الذي أقيم خصيصاً بكايرو فستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة للعروض العالمية، حيث تم الترويج لهذا الحدث العالمي من قبل شركة إيفنت هاوس المنظمة للعرض.

وتم تكثيف عروض الفرقة العالمية خلال زيارتها لمصر، نظراً للإقبال الشديد من الجمهور على تذاكر العرض المسرحي فور طرحها بالأسواق والذي دفع الفرقة إلى زيادة عروضها لـ14 عرضاً مسرحياً، بل وتقديم عرضين متتالين في أيام العطلات الأسبوعية (الجمعة والسبت) ومن المقرر أن يتم تنظيم جولات سياحية لفرقة العرض في القاهرة التاريخية والأهرامات أيام الأحد التي تعد عطلة رسمية للعرض الجماهيري.

وصرح الفنان العالمي “مارك بيير” الذي يؤدي دور الوحش في المسرحية: “شرف لي أن أقدم هذه القصة التي نالت اهتماما كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم لأنها تقدم دروسا في تقبل الآخر وإنكار الذات، وأشعر بحماس كبير لزيارتي مصر وتقديم هذه القصة العالمية للجمهور المصري، كما أتشوق لزيارة المعالم السياحية المصرية”.

ومن جانبها، صرحت الفنانة العالمية “بريانا” التي تقدم دور الجميلة في المسرحية: “أعتقد أن الجمهور المصري يتطلع لمشاهدة العروض التي سنقدمها وسيغرم بقصة الحب الكلاسيكية التي تقدم العديد من الدروس المستفادة، فالعرض يتمتع بعنصر الإبهار البصري بدءا من الملابس التي حصلت على جائزة توني العالمية وصولا إلى الديكور الرائع فهو حقا عرض يستحق المشاهدة”.

ويأتي عرض ديزني “الجميلة والوحش”، الذي يعد واحد من أفضل عروض مسارح برودواي العالمية، إلى القاهرة بعد النجاح منقطع النظير لعروضه التي تواصلت على مدار 13 عامًا، قدم خلالها فريق العمل -الذي يضم 65 فناناً عالميا- أكثر من 15 ألف عرض مسرحي شاهده نحو 35 مليون مشاهد في أكثر من 22 دولة حول العالم ومن المتوقع أن يشاهده نحو 25 ألف شخص خلال تقديم العرض في القاهرة.

وتتمتع عروض مسارح “برودواي” الموسيقية بشعبية كبيرة على مستوى العالم وتحظى بتغطية إعلامية دولية واسعة، كما ويعتبر عرض ديزني “الجميلة والوحش” من عروض المدرسة الكلاسيكية الغنائية التي تعتمد على الإبهار والأداء الجماعي المتناغم في منظومة مبهرة لكل المشاهدين من الشباب والعائلات والأطفال، حيث لاقي العرض نجاحًا فريدًا عند تقديمه كمسرحية وكفيلم، حيث تم ترشيح الفيلم للعديد من الجوائز العالمية منها جائزة أوسكار كأفضل فيلم سينمائي.

وتقدم فرقة مسرح برودواي عرضها المسرحي يوميا في تمام الساعة الـ8:30 مساءً عدا أيام العطلات الأسبوعية (الجمعة والسبت) التي سيتم فيها إقامة عرضين في الـ3.30 عصرًا والـ8 مساءً، مع طرح تذاكر العرض في منافذ بيع تغطي جميع مناطق القاهرة الكبرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023