شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منتصر: تدليل الدولة للسلفيين خيانة وعبدالمعبود لـ”رصد”: لا يعي ما يقول

منتصر: تدليل الدولة للسلفيين خيانة وعبدالمعبود لـ”رصد”: لا يعي ما يقول
قال الإعلامي خالد منتصر: إن دفع حزب النور بـ375 مرشحًا متفوقًا على كل الأحزاب هي بشرى، متسائلاً: "احنا نزلنا 30 يونيو ضد الإخوان ولا ضد الإسلام السياسي، أم ضد الاستخدام المبتذل للدين في السياسة وإهانة قدسيته".

قال الإعلامي خالد منتصر: إن دفع حزب النور بـ375 مرشحًا متفوقًا على كل الأحزاب هي بشرى، متسائلاً: “احنا نزلنا 30 يونيو ضد الإخوان ولا ضد الإسلام السياسي، أم ضد الاستخدام المبتذل للدين في السياسة وإهانة قدسيته”.

وأضاف منتصر -في منشور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”- هل الدولة مغيبة؟ تدليل الدولة للسلفية السياسية ممثلة في حزب النور، خيانة صريحة لـ30 يونيو.

من جانبه علق صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور على منشور منتصر، قائلاً: “الرقم الذي تحدث عنه منتصر مبالغ فيه، والحزب لم يدفع بمثل هذا العدد من المرشحين، مؤكدًا أن اللجنة العليا للانتخابات وحدها هي من تملك هذه الأرقام، ولا يعلم هو رغم صفته الحزبية عدد مرشحي الحزب.

وأضاف عبدالمعبود في تصريح خاص لـ”رصد”: منتصر لا يعي ما يقول، مؤكدًا أن حزب النور كان الوحيد الحاضر في مشهد 3 يوليو.

وشدد عضو الهيئة العليا للحزب أن 30 يوليو قامت ضد سياسات الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي ولم تكن ضد الإسلام السياسي بشكل عام.

وعن حظوظ حزب النور في الانتخابات البرلمانية المقبلة قال “عبدالمعبود” إن الصندوق هو الذي سيفصل في نجاح مرشحينا، مؤكدًا أن تجربة الإخوان كتيار إسلام سياسي ستؤثر بلا شك على النسبة التي سيحصل عليها الحزب في الانتخابات المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023