شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد أبازيد: الفلسطينيون وحماس قدموا الكثير للثورة السورية

أحمد أبازيد: الفلسطينيون وحماس قدموا الكثير للثورة السورية
قال الكاتب السوري أحمد أبازيد إنه لم يستطع رؤية مقابلة القيادي القسّامي مأمون الجانودي (أبو جعفر والمعروف أيضًا بـ"أبو جودت") وهو القائد العام لحركة

قال الكاتب السوري أحمد أبازيد إنه لم يستطع رؤية مقابلة القيادي القسّامي مأمون الجانودي (أبو جعفر والمعروف أيضًا بـ”أبو جودت”) وهو القائد العام لحركة أكناف بيت المقدس على الفضائية السورية أسيرًا يقدم اعترافاته، مشيرًا إلى أن هذا اليوم يوم مأتم لثورتنا والمقاومة الفلسطينية، ويوم عار على كثيرين.

وأضاف أبازيد -في منشور له على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”- أنه أعلن أن النظام أسر (أبو جعفر) قبل عدة أشهر بكمين، في الوقت ذاته الذي هاجمت فيه داعش وفرع النصرة في مخيم اليرموك الأكناف وحاصروهم حتى أضحوا في حارات محاصرة بين الدواعش والنظام.

وأوضح أن الفصائل الثورية المجاهدة في جنوب دمشق (وفي مقدمتها جيش الإسلام) حاولت مؤازرة الأكناف ضد هجوم داعش وفرع النصرة في مخيم اليرموك، ومنعتهم حواجز النصرة وأعلنت ذلك رسميًّا.

وأكد أبازيد أنه لا يوجد فصيل مجاهد في دمشق وريفها إلا للأكناف دين عليه تدريبًا أو تسليحًا أو مؤازرة، ومعسكراتهم وصلت حتى الشمال السوري ولم يعد ذلك سرًّا، ولما هاجمتهم رايات الخونة السود قاتلوا وحدهم حتى النهاية، بينما كان أعوانهم المسوخ ينشرون الأكاذيب على الأكناف الذين كانوا من أطهر الفصائل التي عرفتها الثورة وأنقاها وأكثرها بذلاً وتضحية.

وشدد علي أن الفلسطينيين قدموا عامة وحركة حماس خاصة الكثير لثورتنا، دون أن يحاولوا الإعلان عن ذلك أو التفاخر أو المنّ به أو استغلاله لقهر الناس بإمارات وهمية، ويدفنون شهداءهم بصمت دون إصدارات بكائية ولا هاشتاجات تويترية، ولما هاجمهم التكفيريون المسوخ كان بيننا من خذلهم، كما هو بيننا من خذل قبلهم عشرات فصائل الجيش الحر من دير الزور إلى الرقة إلى حلب إلى إدلب إلى دمشق.. إلخ.

وأشار إلى أن هؤلاء الذين خوّنوا الأكناف وحرّضوا عليهم دون أن يعرفوا شيئًا عنهم سوى أن الرايات السود تهاجمهم، هم ذاتهم من حرضوا على الجيش الحر من قبل، ورددوا تهم العمالة والتكفير والعلمانية دون أن يعرفوا عن هذه الفصائل شيئًا سوى أن الرايات السود تهاجمهم كذلك، وهؤلاء ذاتهم هم من يرددون نذالات المقدسي الذي كان ردّ فعله الأول حين قصف الطيران الروسي مقرات الجيش الحر أن يردد مع رفاقه أن روسيا تقصف عملاء أميركا.

واشار إلى أنه يعني رفاقه في الثورة المضادة، والتي قدم لها المقدسي وأمثاله من منظري وأتباع السلفية الجهادية الخدمة الأكبر في محاربة الثورات وقهر حاضنتها وكسر شوكة مقاتليها وشق صفوف ثوارها بالمزايدات والتكفير ومشاريع الوهم.

واختتم أبازيد منشورة قائلًأ: “منذ أحداث الجزائر إلى جامع ابن تيمية في غزة (جزى الله رفقة الأنبياء في الجنة كل من أطلق عليهم رصاصة يومها)، إلى العراق وسوريا وكل مكان وصله سرطان كتاباتهم، لم يعِ هؤلاء بعد أنهم خنجر مشرع في ظهر الشعوب وقضاياهم، ويستغلون حماسة الشبان الصغار الصادقين لمشروعهم العدمي، وتستغلهم الأنظمة بسذاجتهم لا عمالتهم بالضرورة، وينتهي الأمر بكتابة مراجعات (كما فعل أبو قتادة بعد فتاويه بقتل الأطفال والنساء في الجزائر).

وأكد أن “غبار الحرب على حذاء مغروس بتراب بلادنا لمجاهد في الجيش الحر، أشرف من كل ما كتب منظرو التكفير وتخريب الثورات وقهر الشعوب أمثال المقدسي وأتباعه… قسمًا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023