شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حماس” تنفي العثور على مختطفيها الأربعة في مصر

“حماس” تنفي العثور على مختطفيها الأربعة في مصر
نفت حركة حماس أنباءً نشرتها وسائل إعلام فلسطينية، حول "العثور على جثث لأربعة فلسطينيين في سيناء"، ونقل المتحدث باسم الحركة، سامي أبو زهري، مساء الخميس

نفت حركة حماس أنباءً نشرتها وسائل إعلام فلسطينية، حول “العثور على جثث لأربعة فلسطينيين في سيناء”، ونقل المتحدث باسم الحركة، سامي أبو زهري، مساء الخميس، في تصريح مقتضب أن “التسريبات التي نشرتها وسائل إعلام حول العثور على أربعة فلسطينيين مقتولين في سيناء، لا أساس لها من الصحة”.

وكانت صحيفة محلية فلسطينية قالت مساء اليوم، نقلا عن “مصادر محلية في سيناء”، إن “مواطنين من البدو في شبه جزيرة سيناء عثروا قبل 7 أيام على جثث لأربعة أشخاص مجهولي الهوية، يعتقد أنها تعود لمواطنين فلسطينيين”. وأضافت الصحيفة أن “مجموعة مسلحة ترتدي زيًا عسكريًا تقود سيارة رباعية الدفع نقلت الجثث إلى مكان مجهول”.

وكان مسلحون قد اختطفوا في 19 أغسطس الماضي، 4 فلسطينيين، في منطقة شمال سيناء، بعد إطلاق النار على حافلة كانت تقلهم مع مسافرين آخرين على الحدود بين قطاع غزة ومصر، كانوا متوجهين من معبر رفح البري إلى مطار القاهرة الدولي، ولا يزال الغموض حتى اللحظة يكتنف مصيرهم، حيث لم تتبنّ أي جهة عملية اختطافهم.

وتحمل حركة “حماس”، في عدة تصريحات لقادتها في قطاع غزة، وبيانات صحفية، أصدرتها منذ حادثة الاختطاف، السلطات المصرية المسؤولية عن كشف مصير الفلسطينيين الأربعة، باعتبارهم اختطفوا على أرض تخضع لسيادة مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023