شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المقاومة الشعبية تتقدم في اليمن وغارات مكثفة للتحالف

المقاومة الشعبية تتقدم في اليمن وغارات مكثفة للتحالف
حققت قوات المقاومة الشعبية تقدمًا في منطقة الجحملية، شرقي مدينة تعز اليمنية، وتتركز أبرز العمليات العسكرية، خلال الساعات الأخيرة، في تعز، بمنطقة الجحملية عند محيط منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ومنطقة ثعبات جنوب شرقي ال

حققت قوات المقاومة الشعبية تقدمًا في منطقة الجحملية، شرقي مدينة تعز اليمنية، وتتركز أبرز العمليات العسكرية، خلال الساعات الأخيرة، في تعز، بمنطقة الجحملية عند محيط منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ومنطقة ثعبات جنوب شرقي المدينة، وسط قصف مستمر لطيران التحالف.

واتسمت منطقة الضباب “جنوب غربي تعز” المؤدية إلى عدن، بالهدوء في الأيام الماضية -حسب “سكاي نيوز”- بينما أصبحت تشهد في الساعات الأخيرة اشتباكات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى معظمهم من الحوثيين الذي يسعون إلى السيطرة على بعض النقاط.

أما الجبهة الشمالية الغربية، حيث مناطق الزنقل والبعرارة والمرور والدحي، فتشهد هدوءًا حذرًا، وكذلك المناطق المحيطة بجبل جرة الذي يعد موقعًا إستراتيجيًا.

هذا ويستمر استهداف الحوثيين للأحياء السكنية في تعز منذ أول أيام عيد الأضحى، كما يتواصل القصف من منطقة الدِّحي إلى قرى في جبل صدر المطل على تعز من جهة الجنوب.

وقتل أكثر من 60 من مليشيات الحوثي وصالح في المعارك غربي محافظة مأرب خلال الـ24 ساعة الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تكثف فيه طائرات التحالف من غاراتها على مواقع المليشيات الحوثية؛ إذ استهدفت الغارات عددًا من المواقع العسكرية في صنعاء، أبرزها موقع الشرطة العسكرية، وقاعدة الديلمي الجوية.

كما شنَّ طيران التحالف سلسلة غارات على منطقة قبائل الزرانيق، في محافظة الحديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023