شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعلاميون سوريون: ريهام السعيد أهانت الإنسانية ويجب أن تعتذر

إعلاميون سوريون: ريهام السعيد أهانت الإنسانية ويجب أن تعتذر
انتقد عدد من الطلاب والإعلاميين السوريين المقيمين بالقاهرة، الإعلامية المصرية ريهام السعيد في برنامجها «صبايا الخير » أثناء تقديمها مساعدات للاجئين السوريين

انتقد عدد من الطلاب والإعلاميين السوريين المقيمين بالقاهرة، الإعلامية المصرية ريهام السعيد في برنامجها “صبايا الخير” أثناء تقديمها مساعدات للاجئين السوريين في إحدى المخيمات بلبنان وقالت: “أنا عايزة أرجع مصر، إحنا شعب راقي ومؤدب وأخلاقه عالية”.

واعتبر السوريون المقيمون في القاهرة حديثها في برنامجها المذاع على قناة النهار بأنه هانة للإنسانية والشعب العربي والمصري قبل الشعب السوري.

وتابع السوريون، في بيان لهم أن الإعلامية تعاملت مع قضية اللاجئين دون إنسانية أو مهنية، وغلب عليها “الشو الإعلامي”، ولم تقم بتوصيل رسالة هادفة أو تعاونية من أجل الشعب السوري وإنما أوصلت رسالة بغيضة حاولت من خلالها تشويه السوريين.

وأضاف البيان، أن الشعب السوري صامد في وجه الصمت العالمي، كما أن تاريخه وحضارته تشهد له وأن الظروف التي ألمت به إلى زوال وستنتهي.

وأشار البيان إلى أن الشعب السوري لم يتعامل مع اللاجئين سواء اللبنانيين والعراقيين والأرمن بمثل ما تعاملت به الإعلامية.

واختتم البيان بمطالبة قناة النهار والإعلامية بالاعتذار للشعب السوري، كما وجه الشكر للشعب المصري على استضافته أبناء سوريا.

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023