شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضابط بالترحيلات يعتدي على مرشد الإخوان أثناء عودته من الإسماعيلية

ضابط بالترحيلات يعتدي على مرشد الإخوان أثناء عودته من الإسماعيلية
قال محمد عبدالقدوس، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن أسرة «بديع» قدمت له بلاغًا شفهيًا، بصفته عضو المجلس، تتهم فيه أحد القيادات الأمنية بالاعتداء على الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان.

قال محمد عبدالقدوس، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن أسرة «بديع» قدمت له بلاغا شفهيًا، بصفته عضو المجلس، تتهم فيه أحد القيادات الأمنية بالاعتداء على الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، أثناء عودته من الإسماعيلية، عقب حضوره إحدى الجلسات.

وكشف «عبدالقدوس»، في تصريحات صحفية، تفاصيل الواقعة قائلاً: «أثناء العودة من إحدى الجلسات في الإسماعيلية، كان محمد البلتاجي يشرب كوبًا من الماء، فقام الضابط بإزاحة كوب الماء وإسقاطه من على فمه، فعقب بديع على ذلك وقال له: «لو انت مسلم، مفيش مسلم يعمل كده»، وهو ما دفع الضابط «للاعتداء عليه وضربه بشكل مبرح»، على حد قوله.

وتابع عبدالقدوس، أنه أبلغ محمد فائق، رئيس المجلس القومي، بالواقعة، الذي أكد له استياءه مما حدث، مشيرًا إلى أنه سيطلب تحقيقًا في هذه الواقعة، فيما أوضح أن عبدالمنعم عبدالمقصود، محامي الإخوان، سيتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن هذه الواقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023