شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. كهربا: مباراة الأهلي كانت الأسهل ولم نشعر بصعوبتها

بالفيديو.. كهربا: مباراة الأهلي كانت الأسهل ولم نشعر بصعوبتها
عبر محمود كهربا، لاعب الزمالك، عن مدى سهولة مباراة الأهلي بالنسبة له التي خاضها مع فريقه بالأمس في نهائي كأس مصر، والتي توج الزمالك فيها بالكأس عقب فوزه بهدفين نظيفين.

عبر محمود كهربا، لاعب الزمالك، عن مدى سهولة مباراة الأهلي بالنسبة له التي خاضها مع فريقه أمس في نهائي كأس مصر، والتي توج الزمالك فيها بالكأس عقب فوزه بهدفين نظيفين.

وقال “كهربا” اليوم، في حوار لقناة “الحياة 2”: “مباراة الأهلي في الملعب سهلة للغاية”، مضيفا: “لم نشعر بصعوبتها.. شعرت بخوف لاعبي الأهلي منذ أول كرة، عندما مررت وراوغت أكثر من لاعب اكتسبت الثقة، وهنا علمت أن اللقاء سيكون سهلا”.

وأكد “كهربا” أنه واجه الزمالك والأهلي مع إنبي وقتها كان الحافز للفوز عليهما كبيرا.

وأوضح “وعندما انضممت للزمالك كانت مباراة عادية بالنسبة لي.. قلنا لبعضنا البعض إننا لاعبون كبار وسنفوز عليهم وقد كان”.

وتابع: “عندما نظرت لتشكيل الأهلي وجدت باسم علي وأحمد فتحي فلم أكن أعلم من سيكلف برقابتي.. بدأت مع فتحي وأعود معه عندما يتقدم وبعد ذلك الملعب أصبح مفتوحا”.

شاهد الفيديو:

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

كهربا يكشف كواليس لقاء القمة ويؤكد ”كانت مباراة عادية وأسهل مباراة ، و وجود معروف وطلبه في الجبهة اليسرى منحني حرية التحرك”

Posted by ‎ميديا الفجر الرياضي‎ on Tuesday, 22 September 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023