شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبدالستار: لا أعرف شيئا عن قناة “دعوتنا” وخبر إشرافي عليها كذب وافتراء

عبدالستار: لا أعرف شيئا عن قناة “دعوتنا” وخبر إشرافي عليها كذب وافتراء
نفى الأستاذ بجامعة الأزهر والأمين العام لرابطة علماء أهل السنة، جمال عبدالستار، ما تردد عن إشرافه على قناة جديدة ستصدر بعنوان "دعوتنا".

نفى جمال عبدالستار، الأستاذ بجامعة الأزهر والأمين العام لرابطة علماء أهل السنة، ما تردد عن إشرافه على قناة جديدة ستصدر بعنوان “دعوتنا”.

وقال “عبدالستار” -في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”-: “نشرت بعض الصفحات أن هناك قناة ستصدر قريبًا بعنوان (دعوتنا) تحت إشرافي، وحقيقة نحن في حاجة شديدة إلى مثل هذه القناة”.

وأضاف “إلا أنني لا أعرف شيئًا عنها ولم يكلمني أحد عنها، وأن الزج باسمي في هذه الأكاذيب جزء من صور الإجرام التي نتعرض لها، وأن هذا محض افتراء علي، وعلى الأساتذة الكرام الأستاذ علي زلط والأستاذ عبدالعزيز مجاهد”.

واختتم “عبدالستار” تدوينته، مؤكدًا أن هذه أكاذيب لا تليق بمسلم أن يروجها، وتابع، مناشدًا مستخدمي الصفحات، أن يتقوا الله ويتحروا الصدق فيما ينشرونه.

وقد كتبت قناة “دعوتنا” -عبر صفحتها الرسمية، في تدوينة بـ”فيس بوك”-: “إن شاء الله تنطلق #‏قناة_دعوتنا قريبًا تحت إشراف الأستاذ الدكتور جمال عبدالستار، والمدير التنفيذي الإعلامي عبدالعزيز مجاهد، مدير المراسلين بقناة الجزيرة مباشر، ومدير البرامج والمحتوى الصحفي علي زلط، اللهم انفع بهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023