شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الحلقة الأخيرة لـ”ألش خانة” من سلسلة “السيسي 365”

بالفيديو.. الحلقة الأخيرة لـ”ألش خانة” من سلسلة “السيسي 365”
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحلقة الأخيرة من برنامج "ألش خانة"، بعنوان "السيسي 365 الحلقة الأخيرة"، وهي سلسلة لرصد الفساد في السنة الأولى لحكم قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحلقة الأخيرة من برنامج “ألش خانة”، بعنوان “السيسي 365 الحلقة الأخيرة”، وهي سلسلة لرصد الفساد في السنة الأولى لحكم قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي.

بدأت الحلقة بالإشارة إلى ما تمت مناقشته في حلقات سابقة حول سلسلة “السيسي 365″، ثم ركزت على علاقة شركة “lazard” بالسيسي؛ حيث قال مقدم البرنامج إنها المستشار الاقتصادي له.

انتقلت الحلقة إلى استكمال العلاقات الاقتصاية المصرية الخارجية، وأشار مقدم البرنامج إلى أنه قبل الانقلاب العسكري أعلنت حكومة الدكتور هشام قنديل توزيع 100 ألف فدان على الفلاحين وصغار المزارعين كجزء من مرحلة أولى من 340 ألف فدان خلال 5 سنين، لكن بعد الانقلاب أعلنت وزارة الزراعة مناقشتها ملف استثمار الإمارات في الاستصلاح لزراعي في نفس المناطق التي حددتها حكومة “قنديل”.

وجاءت المناطق التي أُعلن عن استصلاحها كالتالي “الفرافرة وسيوة وتوشكى وشمال سيناء وشرق وغرب المنيا وبني سويف” بمساحات محددة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023