شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أميركي يسأل ترامب: متى نتخلص من المسلمين؟

أميركي يسأل ترامب: متى نتخلص من المسلمين؟
لم يعترض الملياردير الأميركي دونالد ترامب - المرشح الجمهوري في سباق الرئاسة الأميركية 2016 - على سؤال وجهه له مواطن أميركي قال فيه: "لدينا مشكلة في هذه البلاد تسمى بالإسلام.

لم يعترض الملياردير الأميركي دونالد ترامب – المرشح الجمهوري في سباق الرئاسة الأميركية 2016 – على سؤال وجهه له مواطن أميركي قال فيه: “لدينا مشكلة في هذه البلاد تسمى بالإسلام، ونعلم أن رئيسنا الحالي واحد منهم وأنت تعلم أنه ليس بأميركي ، ولديهم مخيمات تدريب عسكرية تنمو حيث يريدون قتلنا، وسؤالي متى سنتخلص منهم؟”.

رد المرشح الرئاسي بالقول: “سننظر في العديد من الأمور المختلفة وهناك العديد من الأشخاص الذين يقولون بأن هناك العديد من الأمور السيئة تحصل هنا وهناك، وعليه فإننا سننظر في هذه الأمور إلى جانب أمور أخرى عديدة”.

وكان ترامب قد صرح في وقت سابق قبل دخوله سباق الرئاسة الحالية بأن أوباما الذي ينحدر من أصول كينية ليس بأميركي، الأمر الذي دفع أوباما إلى إبراز شهادة ميلاده لإثبات بأنه مولود في الولايات المتحدة بصورة ساخرة من الذين شككوا في ذلك.

انتخابات الرئاسة الأميركية 2016 هي فترة الانتخابات الثامنة والخمسين لرئاسة الولايات المتحدة، وستعقد يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2016.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023