شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد صرف 60 مليون جنيه عليه.. مستشفى “المطرية” بالدقهلية دون أطباء

بعد صرف 60 مليون جنيه عليه.. مستشفى “المطرية” بالدقهلية دون أطباء
افتتح مستشفى المطرية المركزي بمحافظة الدقهلية، في الثالث والعشرين من أغسطس الماضي، وبتكلفة 60 مليون جنيه.

رغم افتتاح مستشفى المطرية المركزي بمحافظة الدقهلية، في 23 من أغسطس الماضي، وبتكلفة 60 مليون جنيه، لا تزال الخدمات الصحية شبه منعدمة في المستشفى؛ حيث لا يوجد به أطباء على نحو كاف، ويفتقد المستشفى العديد من التخصصات المهمة، فضلًا عن أنه يعاني أيضًا من انعدام الخدمات والإهمال الصحي، وهو الأمر الذي أثار غضب المواطنين؛ حيث تقدموا بشكاوى عديدة إلى وزارة الصحة ولكن لم ترد عليهم الوزارة حتى الآن.

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد”، اشتكى العديد من الأهالي من تدني الخدمة في المستشفى، مبدين استغرابهم من صرف كل تلك الملايين على مبنى يفتقد للعديد من الخدمات الصحية الأساسية.

وفي تصريحاته لنا، أشار أحد المرضى بالمستشفى، ويدعى “أحمد سليمان” أنه يعالج داخل المستشفى منذ يوم الافتتاح، وللأسف لا يوجد أطباء متخصصون ومعظمهم ممرضات هن من يعطين له المسكن وفقط”، مضيفًا “في النهاية هعمل ايه؟! أنا غلبان وعلى قد حالي ومقدرش اتعالج في مستشفى خاص”.

فيما أضاف السيد بدير، قريب أحد المرضي، قائلًا: “أقسم بالله أنا كنت موجود أمس الساعة 10 مساءً في المستشفى كان جاي حالة طارئة المستشفى لقيت الدكتور بيدي المريض مسكن وتركه عشان يلحق القطار”.

وأضاف عماد حسن “حرام والله لما ندفع 60 مليون جنيه في مستشفى لا يوجد به أطباء ذوي كفاءة عالية وفي جميع التخصصات أنا عاوز اسأل وزير الصحة سؤال لو ابنك مريض هتعالجه فين؟”.

وعلق سامح نصار: “المستشفى فيه أجهزة على أعلى مستوى، بس المشكلة الدكاترة الموجودين مش عارفين يشغلوا الأجهزة دي واشتكينا الوزارة العديد من المرات ولكن دون جدوى”.

واختتم الحاج سيد الحريري: “حكومة فاشلة ورئيس فاشل ووزارة فاشلة انا خلاص جبت أخري ربنا ياخدهم كلهم ويريحنا منهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023