شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“شرابي” للنظام: لا تقولوا للسياح بعد اليوم (ادخلوا مصر آمنين)

“شرابي” للنظام: لا تقولوا للسياح بعد اليوم (ادخلوا مصر آمنين)
أعرب المستشار وليد شرابي، رئيس حركة "قضاة من أجل مصر"، عن دهشته من أن سائحي حادث الصحراء الغربية، كانوا غير مسلحين، ورغم ذلك تم إطلاق النيران عليهم من قبل قوات مشتركة من الجيش والشرطة.

أعرب المستشار وليد شرابي، رئيس حركة “قضاة من أجل مصر”، عن دهشته من أن سائحي حادث الصحراء الغربية، كانوا غير مسلحين، ورغم ذلك تم إطلاق النيران عليهم من قبل قوات مشتركة من الجيش والشرطة.

وقال -عبر منشور له على “فيس بوك” ساخرًا-: “تقريبًا ‫‏ولاية سيناء‬ فرع الصحراء الغربية أصابت الجيش والشرطة بحالة من الوسواس القهري في التعامل مع كل عربات الدفع الرباعي مما أدى إلى قتل الجيش والشرطة لعدد كبير من السائحين، فضلًا عن إصابات كثيرة في صفوف السائحين”.

وأضاف “شرابي”، “الشيء الغريب في الخبر أنه بالتأكيد أن هؤلاء السائحين كانوا غير مسلحين وكانوا سلميين لكن ده مش كفاية علشان ما يتقتلوش من الجيش والشرطة مثلهم مثل أي مواطن مصري شريف”.

وتابع ساخرًا: “لكن مصر بتحارب الإرهاب ‫‏تسلم الأيادي‬ تسلم يا جيش بلادي.. الله يبارك لكم ماتنسوش تعلقوا في المطارات للسياح قول الله تعالى (ادخلوا مصر أن شاء الله آمنين)”.

وأصدرت وزارة الداخلية، بيانًا رسميًا؛ كشفت فيه تفاصيل عملية الواحات بالصحراء الغربية، أسفرت عن مقتل 12 شخصًا وإصابة 10 آخرين من المكسيكيين والمصريين، كانوا يستقلون 4 سيارات دفع رباعي، عن طريق الخطأ، أثناء قيام قوات مشتركة من الشرطة والجيش بتمشيط إحدى المناطق الخطرة بمنطقة الواحات بالصحراء الغربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023