شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إسبانيول بسداسية

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على إسبانيول بسداسية
حقق نادي ريال مدريد فوزا كبير للغاية علي نادي اسبانيول بنتيجة 6.0 في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني درجة اولي "الليجا" بملعب كورنلا البرات.

حقق نادي ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نادي إسبانيول بنتيجة 6.0 في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني درجة أولى “الليجا” بملعب كورنلا البرات.

وافتتح رونالدو رصيده في الليغا هذا الموسم بخمسة أهداف سجلها في الدقائق 7 و17 من ركلة جزاء و20 و61 و81، وسجل بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 28، ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتًا، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 3 نقاط في المركز الثامن.

إلى هذا، حاول سيرجيو جونزاليس المدير الفني لفريق إسبانيول إنقاذ ماء وجه فريقه سعيًا وراء تضييق الفارق، حيث أجرى تبديلين مع بداية الشوط الثاني بنزول جوزيه كاناس مكان خافي لوبيز، وفرانسيسكو مونتنانيس مكان ميكائيل سياني، ثم جوان جوردان مكان فيكتور سانشيز، وهو ما أسهم في تحسن الأداء نسبيًا، ووصل أصحاب الأرض لمرمى الفريق الملكي أكثر من مرة لكن دون جدوى.

وواصل النجم البرتغالي كريستيانو العزف المنفرد، ولكنه أضاع أكثر من فرصة، وسجل هدفين ليرفع رصيده إلى 230 هدفًا انتزع بها لقب الهداف التاريخي لناديه من الأسطورة راؤول جونزاليس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023