شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. غرق شوارع القرين بمياه الصرف والأهالي تطالب بمحاسبة المقصرين

بالصور.. غرق شوارع القرين بمياه الصرف والأهالي تطالب بمحاسبة المقصرين
يشكو اهالي مدينة القرين بمحافظة الشرقية ، من انتشار مياه الصرف الصحي وإستمرار إنكسار مواسير مياه الشرب والتي تسببت في إغراق العديد من الشوارع، وسط تجاهل وإهمال من قبل المسؤولين بمجلس المدينة.

يشكو أهالي مدينة القرين بمحافظة الشرقية من انتشار مياه الصرف الصحي واستمرار انكسار مواسير مياه الشرب والتي تسببت في إغراق العديد من الشوارع،  وسط تجاهل وإهمال من قبل المسؤولين بمجلس المدينة.

ويؤكد عبد الرحمن خليل أن الوضع أصبح كارثيًا في ظل مناشدة الأهالي المستمرة لرئاسة المدينة بالاهتمام بمشاكل المواطنين بالداخل وحلها بدلاً من إنفاق الأموال في تجميل مداخل ومخارج المدينة وترك الشوارع الرئيسية والميادين بالداخل تغرق في مياه الصرف الصحي.

ويقول رضا شكري: إن الوضع البيئي أصبح كارثيًا، مطالبًا بحل أزمة انكسار مواسير مياه الشرب والصرف الصحي وانتشارالمياه بالشوارع.

ويضيف يوسف سعد: المدينة باتت أشبه بمستنقع البرك من كثرة انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع وعودة انكسار مواسير مياه الشرب، متهما المسؤولين بالمجلس المحلي وشبكة مياه الصرف الصحي بالمدينة بالإهمال في أداء واجبهم، وطالب بمحاسبة كل مسؤول يقصر في خدمة المواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023