شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أميركية ترفض 900 ألف دولار تعويضًا عن مقتل ابنها

أميركية ترفض 900 ألف دولار تعويضًا عن مقتل ابنها
رفضت امرأة من ولاية يوتا الأميركية كان شرطي قد أطلق النار على ابنها الأسود من الخلف وقتله أثناء حمله سيفًا العام الماضي ، عرضًا بالحصول على 900 ألف دولار لتسوية دعواها القضائية الاتحادية ضد المدينة واثنين من رجال شرطتها.

رفضت امرأة من ولاية يوتا الأميركية كان شرطيًّا قد أطلق النار على ابنها الأسود من الخلف وقتله أثناء حمله سيفًا العام الماضي، عرضًا بالحصول على 900 ألف دولار لتسوية دعواها القضائية الاتحادية ضد المدينة واثنين من رجال شرطتها.

وذكر موقع سكاي نيوز -نقلًا عن صحيفة “ديسيريت نيوز” المحلية- أن سوزان هنت قالت، في ذكرى مقتل ابنها إنها لن تقبل هذا المبلغ؛ لأن التسوية كانت ستمنعها من التعليق على القضية ولم تبرئ نجلها من ارتكاب خطأ.

ونقلت الصحيفة عن سوزان هنت قولها في تجمع لأصدقاء وأفراد عائلتها في ساراتوجا سبرنجز؛ حيث وقع إطلاق النار “بالنسبة لي كان أمرًا بالصمت.. إليك رشوة مقابل الصمت لا تذكري على الإطلاق اسم دارين مرة أخرى”.

وأثار إطلاق النار على دارين هنت “22 عامًا” توترات في البلدة، التي تقطنها أغلبية من البيض وتقع على بعد نحو 30 ميلاً جنوبي سولت ليك سيتي، والذي جاء بعد شهر من قتل شرطي أبيض شابًّا أسود أعزل بالرصاص في فيرغسون بولاية ميزوري.

وأقامت أم هنت، وهي بيضاء، ووالده وهو أسود دعوى قضائية اتحادية للمطالبة بمليوني دولار في يناير قائلين إن ابنهما لم يهدد رجال الشرطة كما أن الشرطي لم يحذر هنت قبل إطلاق النار عليه من الخلف بـ6 رصاصات.

وقالت إن ابنها كان يرتدي زي شخصية كارتونية ويحمل سيفًا غير حقيقي مقلدًا شخصية “ساموراي” أثناء سيره في الطريق في العاشر من سبتمبر 2014.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023