شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد 9 سنوات.. إطلاق اسم “محمد عبدالوهاب” على أحد شوارع سنورس

بعد 9 سنوات.. إطلاق اسم “محمد عبدالوهاب” على أحد شوارع سنورس
استجاب محافظ الفيوم الحالي، المستشار وائل مكرم، بعد مرور تسعة أعوام على وفاة محمد عبدالوهاب، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي، لطلب السيدة نجاة، والدة اللاعب الراحل، بإطلاق اسمه على أحد الشوارع بمحافظة الفيوم.

استجاب محافظ الفيوم الحالي المستشار وائل مكرم، بعد مرور تسعة أعوام على وفاة محمد عبدالوهاب، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي، لطلب السيدة نجاة، والدة اللاعب الراحل، بإطلاق اسمه على أحد الشوارع بمحافظة الفيوم، فقام بإصدار قرار بإطلاق اسم اللاعب على أحد الشوارع المجاورة لمنزل أسرته في مسقط رأسه بمدينة سنورس.

وعبرت السيدة نجاة، والدة اللاعب، عن فرحتها بصدور هذا القرار وقالت: “اليوم بس شعرت بالسعادة والفرحة من بعد وفاة محمد”، كما وجهت الشكر لمحافظ الفيوم وكل من سعى لصدور هذا القرار وخصوصًا الكابتن أحمد شوبير.

ويقول أحمد عبدالوهاب، شقيق اللاعب: “أنا مبسوط جدًا للقرار ده عشان حسسنا فعلًا إن محمد ما زال موجود في قلوب الناس”.

وأضاف شقيقه الآخر محمود عبدالوهاب “رغم أن القرار جاء متأخر جدًا، إلا أننا نشكر كل من أسهم في إصداره وتنفيذه”.

يعلق مصطفى محمد، من أهالي سنورس، على القرار: “محمد عبدالوهاب قدم الكثير للمنتخب المصري من بطولات مع منتخب الشباب والمنتخب الأول والمنتخب العسكري بالإضافة للبطولات العديدة مع النادي الأهلي فكان أقل تقدير له إطلاق اسمه على أحد الشوارع”.

وتقول سارة محمود: “القرار كويس جدًا ليكون محمد عبدالوهاب مثل لكل شاب وصغير أن يجتهد في حياته وياخده مثل أعلى له”.

ويرى هشام محسن، أن القرار تأخر جدًا ومالوش لازمة، مضيفًا “كان الدعم المادي لأسرته أفضل بكثير من إطلاق اسم اللاعب على أحد الشوارع”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023