شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كاتب صحفي: السيسي لا يثق بماسبيرو واستعان بفرنسا لاحتفالات التفريعة

كاتب صحفي: السيسي لا يثق بماسبيرو واستعان بفرنسا لاحتفالات التفريعة
كشف الكاتب الصحفي محمد طرابية، عن أسرار جديدة من داخل مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، والذي ينشرها في سلسلة مقالات له

كشف الكاتب الصحفي محمد طرابية، عن أسرار جديدة من داخل مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون “ماسبيرو”، والذي ينشرها في سلسلة مقالات له، مشيرًا إلى أن سياسات المجاملات والمحسوبيات لا تزال مستمرة داخل القطاع.

وأكد “طرابية” في مقال له بصحيفة “المصريون”، أن قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي لا يثق في التليفزيون الرسمي للدولة، بعد استعانته بشركة فرنسية لتنظيم حفل افتتاح قناة السويس في أول أغسطس الماضي، بخلاف ما تردده صفاء حجازي، رئيس قطاع الأخبار، بأنها المسؤولة عن الحفل.

وتساءل “طرابية”: “لماذا الصمت من جانب كل الجهات المعنية على استمرار تخصيص 3 سيارات فاخرة تستخدمها صفاء في تنقلاتها وهو ما يكلف القطاع مبالغ طائلة، حيث يتم تخصيص مجموعة من السائقين لها إلى جانب مصاريف الصيانة والبنزين وقطع الغيار.. إلخ؟!!”.

كما أوضح أن أحد رؤساء القطاعات الذين يحلمون برئاسة الاتحاد يحمل الجنسية الإنجليزية، مطالبًا بالتحقيق على الفور من جانب كل الجهات الرقابية والرسمية حفاظًا على الأمن القومي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023