شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيوم: انزعاج أهالي “مطرطارس” من سوق الخميس

الفيوم: انزعاج أهالي “مطرطارس” من سوق الخميس
توالت شكاوى أهالي قرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، من سوق يوم الخميس الأسبوعي؛ حيث إنها تشكل مصدر إزعاج لأهالي القرية

توالت شكاوى أهالي قرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، من سوق يوم الخميس الأسبوعي؛ حيث إنها تشكل مصدر إزعاج لأهالي القرية.

وتعقد سوق الخميس من كل أسبوع، بوسط القرية وفي الشوارع الرئيسية منها، مما يتسبب في تعطيل مصالح أهالي القرية، واستيائهم أثناء محاولة المرور من أي من شوارع السوق، كما تتسبب السوق في نهاية اليوم، في تراكم القمامة الناجمة عن عمليات البيع والشراء، دون وجود أي من عمال النظافة لإزالتها.

ورصدت شبكة “رصد” آراء أهالي القرية، حيث قال محمود أحمد: “أنا عندما أذهب إلى عملي أستغرق ضعف الوقت الذي أستغرقه في اليوم العادي، وهذه السوق لا تمثل أهمية كبيرة للقرية، لأن هناك بيكون موجود ناس كتير بيبيعوا كل حاجة في نص الأسبوع”.

وأضاف مصطفى فتحي: “اقترحنا على المسؤولين في القرية إنهم يعملوا السوق في الشوارع الجانبية من القرية، بحيث إننا مانعطلش مصالح الأهالي في هذا اليوم، لكن لم يتم الأخذ بهذا الاقتراح”.

وأكدت سلمى أحمد أن “القرية في هذا اليوم بتكون مزدحمة كثيرا ولا نستطيع السير بها وخصوصا في الشوارع العمومية بالقرية، ونطالب المسؤولين في المحافظة بإلغاء هذه السوق من القرية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023