شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جلين: أجلنا تمديد عقد هودجسون

جلين: أجلنا تمديد عقد هودجسون
أكد الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه أجل قرار التفاوض مع مدرب المنتخب، روي هودجسون، لتمديد عقده من أجل تكرار المشكلة التي حدثت مع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو

أكد الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه أجل قرار التفاوض مع مدرب المنتخب، روي هودجسون، لتمديد عقده من أجل تكرار المشكلة التي حدثت مع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.

وأوضح “جلين” أن “روي مطمئن للغاية بشأن الوضع الحالي. هو أكثر من أي شخص آخر يعرف أن هذه اللعبة مرتبطة بالنتائج. نريد تجنب المشكلة الذي تعرضنا لها مع فابيو كابيلو بعد نهاية كأس العالم 2010”.

كان “كابيلو” قد وقع على عقد جديد قبل انطلاق كأس العالم في جنوب إفريقيا ورغم الخروج من دور الستة عشر بالهزيمة أمام ألمانيا 4-1 ظل المدرب الإيطالي في منصبه حتى فبراير 2012.

وأضاف “جلين” الذي أبدى سعادته بالتأهل لبطولة أوروبا بتحقيق العلامة الكاملة في التصفيات والفوز في ثماني مباريات متتالية في المجموعة الخامسة: “قضية العقود ليست محل نقاش الآن”.

وتابع: “كل ما نريد فعله هو توفير أفضل السبل لمساعدة “روي” والمنتخب على النجاح في بطولة أوروبا والقيام بأمور رائعة في كأس العالم”.

وقال “جلين”: “فلسفتي هي دفع المال مقابل النتائج ونضغط لتحقيق النتائج المطلوبة، لكن في نفس الوقت يجب أن نمنحه الثقة والدعم”.

ويرى “جلين” أن عدم تأمين منصب هودجسون قبل عام واحد على بطولة أوروبا في فرنسا لا يشكل مشكلة لأي طرف.

واستطرد “تربطنا علاقة جيدة للغاية وأعتقد أنه أفضل مدرب ممكن لإنجلترا، وخبرته الدولية كبيرة ويحب التعلم ويراقب وينصت ولدينا نفس الطموح”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023