شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طالبة الصفر” تجتاز امتحاني العربي والإنجليزي بامتياز على الهواء

“طالبة الصفر” تجتاز امتحاني العربي والإنجليزي بامتياز على الهواء
تمكنت الطالبة مريم ملاك الحاصلة على صفر % بالثانوية العامة، من تخطي امتحاني اللغة العربية والإنجليزية بنسبة 100%، في حين حصلت صفر% بامتحان الفيزياء، وذلك خلال اختبار أجري لها على الهواء ببرنامج "البيت بيتك".

 تمكنت الطالبة مريم ملاك الحاصلة على صفر% بالثانوية العامة، من تخطي امتحاني اللغة العربية والإنجليزية بنسبة 100%، في حين حصلت على صفر% بامتحان الفيزياء، وذلك خلال اختبار أجري لها على الهواء ببرنامج “البيت بيتك”.

ووجه محسن فتحي، مدرس لغة عربية بمدرسة دار التربية الثانوية، اختبارًا على الهواء، لكشف مستوى الطالبة أمام الرأي العام؛ حيث أعطاها سؤالين في النحو والقراءة، فأجابت بطلاقة عن السؤالين، على الرغم من عدم إخطارها من قبل البرنامج بأنه سيتم إجراء اختبار لها.

وقال مدرس اللغة العربية: الطالبة مريم تستحق الحصول على 100%..ربنا هيوفقك والحق هيرجع لصاحبه.

كما وجه بلال عزت، مدرس اللغة الإنجليزية بمدرسة “دار الحنان”، سؤالاً لها، أجابت عنه أيضًا بطلاقة، مؤكدًا أن مستوى الطالبة مرتفع جدًا؛ نظرًا لأنها تركت الدراسة منذ شهرين، فضلاً عن إجابتها شفويًا وليس عن طريق الكتابة، مضيفًا: “يا رب الدكتور محب الرافعي يكون بيتفرج علشان تاخد حقها، البنت ممتازة وأعطيها 100%، ويا رب حقها يرجع”.

وفي مادة الفيزياء، وجه محمد صابر، مدرس الفيزياء بمدرسة السعيدية، ثلاثة أسئلة لها، ولم تتمكن من إجابة أية سؤال منهم، على الرغم من تنوع الفصول التي تم توجيه الأسئلة فيها.

وأشار صابر إلى أن مريم متوترة جدًا، وهذا يعد السبب الرئيسي لعدم قدرتها على الإجابة، مؤكدًا أن تلك الأسئلة ليست صعبة وفي متناول الطالب المتوسط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023