شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يد الأهلي يخسر من برشلونة 20/16 بالمونديال

يد الأهلي يخسر من برشلونة 20/16 بالمونديال
خسر فريق كرة اليد بالنادي الأهلي من نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 16/ 20 في المونديال المقام بالعاصمة القطرية الدوحة على صالة الدحيل بدور الثمانية

خسر فريق كرة اليد بالنادي الأهلي من نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 16/ 20 في المونديال المقام بالعاصمة القطرية الدوحة على صالة الدحيل بدور الثمانية.

وأنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة 12 / 8، وحاول الأهلي تحقيق التعادل لأكثر من مرة حتى منتصف الشوط الأول، لكن برشلونة وسع الفارق لصالحه حتى انتهاء الشوط.

وحاول لاعبو الأهلي تقليص الفارق في الشوط الثاني حتى وصلوا لأقل فارق وهو 15/ 13 للفريق الإسباني، لكن تلك النتيجة لم تدم طويلًا حيث عاد الفريق الإسباني للسيطرة على مجريات اللقاء وزاد الفارق لـ18/ 14 في الدقيقة 17 من الشوط الثاني، ليقلل الفريق الأحمر الفارق ويصل إلى النقطة 15 عن طرق كريم السعيد من رمية جزائية في الدقيقة 22، حتى وصل الفارق إلى 4 نقاط في الدقيقة 27 بنتيجة 20/ 16 لصالح برشلونة، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

من جهته، برر طارق محروس، المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي، خسارة الفريق بأن الغيابات أثرت بشكل كبير على أداء الأحمر أمام برشلونة في ربع نهائي مونديال الأندية المقام بقطر.

وقال محروس إن الأهلي افتقد لاعبين مؤثرين بسبب الإصابة، مثل مصطفى خليل ومحمود فايز ومحمد عبد الوارث، مشيرا إلى أن وجودهم كان سيصنع الفارق وسيغير من نتيجة المباراة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023